تستمع الآن

الفنانة فيدرا لـ”عيش صباحك”: طالبت بتغيير شكل شخصيتي في مسلسل “لأعلى سعر”

الخميس - ٢٥ يناير ٢٠١٨

استضاف مروان قدري عبر برنامج “عيش صباحك” على “نجوم إف إم” اليوم الخميس، الفنانة فيدرا، للحديث عن أعمالها الفنية وسر نجاح مسلسل بين عالمين.

وقالت فيدرا، إن مسلسل “بين عالمين” من بطولة الفنان طارق لطفي والفنان هشام سليم، من أقرب الأعمال الفنية لها، مشددة على أن سبب نجاحه يعود إلى عدة عوامل من بينها السيناريو القوي وتلاحق الأحداث وترتيبها.

وأشارت إلى أن طاقم العمل عاشقًا للتحدي، كما أن أحمد مدحت مخرج العمل من الشخصيات التي تعشق التفاصيل وينتبه جيدًا لها.

وتابعت فيدرا: “بين عالمين من أقرب المسلسلات لقلبي، كل طاقم العمل يشبه بعضه البعض، ويحب الفن كثيرًا، أنا عرض علي 12 حلقة قرأتهم فورًا لأن طريقة الكتابة كانت سلسة وجذابة”.

وأكدت سعادتها بعدم عرض المسلسل في شهر رمضان وخروجه من السباق الرمضاني الماضي، مضيفة: “يجب أن تقل نسبة الأعمال الفنية المعروضة فيه، ولا بد أن نعطي الفرصة لعرض مسلسلات خارج ذلك الموسم وأن تكون بنفس جودة الأعمال الرمضانية”.

وكشفت عن رأيها في التعاون مع فنانين جدد في أعمال فنية مختلفة، قائة: “احبذ الاحتراف في أي مجال، خاصة أنني عملت في أفلام قصيرة ومشروعات لموهوبين غير محترفين، إلا أنني شعرت أن الخبرة تنقصهم فواجهنا عدة مشاكل”.

وتابعت: “أنا أحب العمل مع الفنانين الجدد، لكن الاحتراف حاجة مهمة، خاصة أن أي مهنة في العالم بحاجة لاحتراف بجوار الموهبة من أجل أن تنطلق”.

لأعلى سعر

وتطرقت فيدرا إلى دورها في مسلسل “لأعلى سعر” من بطولة نيللي كريم، زينة و أحمد فهمي، قائلة: “سعدت جدا بردود الأفعال الإيجابية على دوري في المسلسل”.

وأوضحت أنها عملت على تغيير شخصيتها في المسلسل، مضيفة: “تخيلت أن دوري سينحصر في شخصية سيدة كبيرة وقبيحة الشكل، إلا أنني طالبت بتغييرها خاصة أنه من الوارد أن يعجب شخص بأي سيدة تكبره في السن سواء بـ 10 سنوات أو أكثر، لذا عدلنا شكل الشخصية والحوار”.


الكلمات المتعلقة‎