تستمع الآن

الأسد والجوزاء الأفضل على الإطلاق.. تعرف على أسلوب قيادتك من خلال برجك

الخميس - ٢٥ يناير ٢٠١٨

يلجأ الكثير من الأشخاص إلى معرفة أسرار شخصياتهم من الأبراج، مستندين إلى علم الفلك والنجوم الذي يحدد المميزات الأساسية في شخصية كل برج.

وبالرغم من انتشار التفسيرات حول شخصية صاحب البرج ونمط حياته أو حتى السيارة المناسبة له، ووفقا لبحث جديد قد ربط بين عادات القيادة وأبراج السائقين.

ووفقا للخبر الذي قرأه إيهاب صالح، يوم الخميس، على نجوم إف إم، عبر برنامج “ابقى تعالى بالليل”، فقد كشفت الدراسة أن أسوأ السائقين هم من أصحاب برج الميزان ومن ثم برج الدلو، أم الأفضل على الإطلاق فهم مواليد برج الأسد ويليهم الجوزاء.

برج الحمل:

تعتبر قيادة أصحاب هذا البرج عدوانية وفيها الكثير من الأنانية، حيث إنه سرعان ما يتوترون أثناء القيادة ويرفضون إفساح المجال لغيرهم من السيارات، وتعتبر نسبة ارتكابهم للحوادث مرتفعة ولا يمكن الاستهانة بها.

برج الثور:

هو الذي يتخطى الإشارات الحمراء ولا يلتزم بقيود السرعة حيث أنه ذو قيادة متهورة وطائشة وفيها الكثير من الجنون، مما يدفعه إلى استعراض العضلات على الطرقات العامة، ويعتبر من أكثر الأبراج المرتكبين للمخالفات المرورية.

برج الجوزاء:

لمواليد هذا البرج قدرة على ضبط الأمور، فهم مبدعون بالقيادة بالرغم من قيامهم بالكثير من الأمور داخل سياراتهم كتناول الطعام أو وضع الماكياج والتكلم على الهاتف الذكي، ويشار إلى أن قدرتهم العالية بالتحكم في سياراتهم تبعدهم عن حوادث السير بشكل كبير.

برج السرطان:

من أكثر السائقين الملتزمين بالقوانين وبأصول التعاون والأخلاق أثناء القيادة، وقد يخفي هذا الالتزام الكبير بعض الضعف في التحكم، إلا أنهم يتقنون القيادة الهادئة والرزينة.

برج الأسد:

وهم الأفضل في قيادة السيارات، حيث يتميز أصحاب هذا البرج بالذكاء وروح القيادة التي تجعلهم متحكمين بحالة الطريق إذ يفسحون المجال ويغلقونه في الوقت المناسب، بالإضافة إلى قدرتهم على فهم السائقين وتوقع تصرفاتهم المفاجئة.

برج العذراء:

يعتبر أصحاب هذا البرج الأكثر حذرا إذ أنهم يهتمون بأدق التفاصيل على الطريق، بالإضافة إلى استخدام المكابح بشكل كبير مما قد يعرضهم مع الأسف إلى الكثير من الحوادث جراء التوقف المفاجىء.

برج الميزان:

هم الأسوأ على الإطلاق بين سائقي السيارات، رغم أن مواليد هذا البرج دائما ما يتطلعوا إلى التوازن في السلوك والإجماع على رأي واحد، ويبدو أن هذا التأني والتفكير قبل كل خطوة أثناء القيادة ينعكس سلبا خصوصا أنهم يحتكمون إلى المزاج الذي ينعكس على قيادتهم بشكل ملحوظ.

برج العقرب:

من المعلوم أن لأصحاب هذا البرج نزعة انتقامية حيث أنهم عدوانيين في القيادة بشكل مرعب، وبالرغم من احترافهم الكبير وقدرتهم على التحكم بالسيارة إلا أنهم يتسببون بالكثير من الإشكالات على الطرقات.

برج القوس:

مواليد هذا البرج هم رواد المخاطرة والقيام بأروع استعراضات السرعة المتهورة، إلا أن مشكلتهم في القيادة هي كثرة الكلام والثرثرة التي تعرضهم للكثير من حوادث السير.

برج الجدي:

هم الأكثر نعومة على الطريق، فيتميزون بالهدوء المنتظم أثناء القيادة والذي يتيح لهم الوصول بأسرع وقت بالرغم من عدم استخدامهم للسرعة الزائدة.

برج الدلو:

هم المتهورون ولا يمكن إضافة أكثر من ذلك، حيث يلزمهم بعض الحكمة والهدوء قبل مسك المقود والانطلاق بسياراتهم، فهم يتميزون بسرعة الغضب وعشقهم للسرعة الطائشة.

برج الحوت:

يعتبر معرضا لحوادث السير بشكل كبير بسبب الشرود والتفكير بكل ما لا يتعلق بالقيادة وبحالة السير، مما يوجب عليه الكثير من الحذر والقدرة على فصل الأمور.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك