تستمع الآن

أحمد فهمي يرد على منتقديه برسالة قاسية بعد اتهامهم له بـ”عدم التحضر”

الأحد - ١٤ يناير ٢٠١٨

رد الفنان أحمد فهمي على الانتقادات التي وجهت إليه من قبل عدد من نشطاء موقعي التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، و”تويتر”، بسبب تصريحات زوجته أميرة عن غيرته الشديدة عليها، وتسببه في مشاكل لها خلال فترة تعارفهما الأولى ومنعها من الغناء، مشيرين إلى أنه غير متحضر، خاصة بعد تأكيده بأنه على كل رجل أن يضع شروط لزوجته.

كانت زوجة الفنان أحمد فهمي قد ظهرت في برنامج “أنا وأنا” مع سمر يسري، وتحدثت عن علاقتها به منذ التعارف سويًا، كاشفة عن غيرته الشديدة عليه مما أوقعها في عدد كبير من المشاكل.

وقالت إنه طلب منها منذ بداية تعارفهما بضرورة ترك الغناء، والالتزام بملابس محتشمة وعدم التحدث مع أصدقائه بطريقة معينة، ومرورا بوقوعها في مشاكل مع فنانين خلال عملها مراسلة في إحدى البرامج التليفزيونية، بسبب غيرته.

وغرد فهمي عبر صفحته الشخصية على موقع “تويتر”، قائلا: “مش قادر اتخيل كمية المرض والحقد الموجودة عند بعض الناس واللغه السوقية في الحوار.. حياتي الشخصية ملكي أنا.. لو اتجوزت أمَّك أو امِّك ابقوا اعترضوا”.

بينما ردت أميرة زوجة فهمي، على التغريدة، مضيفة: “للأسف العيب على البرنامج والقائمين عليه أنهم خدوا جزء من إجاباتي على الأسئلة وشالوا إني قلت أنا دلوقتي بشتغل وبغني وأنت بتدعمني وبتشارك معايا الحفلات”.

واختتمت رسالتها: “برنامج غير مهني.. قايم على الضغط على جمل معينه في الحوار والضغط على الضيف والتدخل في حياة الناس، برنامج غير هادف وغير مهني”.



الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك