تستمع الآن

2017 “وش السعد”.. نجوم هجروا العزوبية وأعلنوا الزواج

الثلاثاء - ١٩ ديسمبر ٢٠١٧

2017.. وش السعد على عدد كبير من نجوم الفن حيث أعلن عدد منهم الارتباط رسميًا بنجمات من الوسط الفني، بعد شائعات طالت بعدهم من قبل وسائل الإعلام المختلفة لأشهر كبيرة.

نجوم “مسرح مصر”، كانوا الأكثر سعادة وحظًا خلال 2017 حيث ارتبط الأغلبية منهم وأعلنوا زواجهم من فتيات من خارج الوسط الفني، حيث احتفل مصطفى خاطر ومحمد أنور وحمدي الميرغني بزفافهم بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

ونلقي الضوء في التقرير التالي عن أشهر الزيجات التي شهدها عام 2017، والتي جاءت بعضها مفاجأة لعدد كبير من المتابعين للوسط الفني:

أحمد سعد وسمية الخشاب

بعد شائعات استمرت لأشهر.. أعلن الفنان أحمد سعد زواجه من الفنانة سمية الخشاب، في حفل أقيم في أحد الفيلات الخاصة.

وغنى أحمد سعد لزوجته أغنية “أجمل حب”، ثم قدما دويتو “بالحلال يا معلم” والتي كانت التعاون الأول الذي جمع بينهما وتم طرحها كأغنية دعائية لمسلسل “الحلال”.

وفي نهاية الأغنية وجه أحمد سعد الشكر لحضور حفل زفافهما وقال إنهما سيكونان معا في كل الأوقات، فيما قالت سمية الخشاب: دايما سترونا مع بعض، وسنعلم الكثير من الناس يعني إيه حب”.

وأقيم عقد القران وحفل الزفاف في جو عائلي بسيط، داخل إحدى الفيلات بطريق إسكندرية الصحراوي، وحضر الفنان عمرو سعد شقيق أحمد سعد والفنانة الكبيرة نادية الجندي والعديد من الأصدقاء.

ونشر شقيقه الممثل عمرو مقطع فيديو عبر حسابه بموقع “فيسبوك” يوثق لحظة توقيع عقد القران، وأتبعه بنشر صور من الزفاف برفقة سعد والخشاب، وبحضور عائلتيهما وأصدقائهما المقربين جدا.

#نادية_الجندي من حفل زفاف#احمد_سعد و#سميه_الخشاب الان

A post shared by Gossip Magazine (@gossip_mag) on

تيم الحسن ووفاء الكيلاني

قصة حب جديدة شهدها الوسط الفني عام 2017، كان بطلها الفنان السوري تيم الحسن والإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، حيث أعلن الحسن زواجه من الكيلاني عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور “انستجرام”.

واستمرت قصة الحب بين الثنائي والتي لم يعرف بها سوى المقربين منهما عدة أشهر، حتى أعلن الثنائي عن صورة عقد القران عبر “انستجرام”.

وتحدث الفنان السوري عن زواجه من وفاء الكيلاني، نافيًا أن يكون وقع في حبها خلال لقائه معها في برنامج “الحكم”، وأنها عندما طلبت منه الزواج على الهواء كان الأمر مجرد مزحة

وأشار إلى أنه ووفاء الكيلاني أحبا بعضهما سريعًا، وبدأت قصة حبهما بعد اللقاء بفترة، وكان بينهما لقاءات متعددة إلى أن أعلنا ارتباطهما رسمياً.

وتابع تيم الحسن: “قصة الحب مع وفاء الكيلاني كانت سريعة، بمثل سرعة دقات قلوبهما”.

جنات والمحامي محمد نعمان

وكاأن عام 2017 هو عام ارتباط الفنانين بأزواج وزوجات من جنسيات أخرى، حيث احتفلت الفنانة المغربية جنات، بزفافها على المحامي المصري محمد عثمان نعمان، في حفل أقيم في أحد فنادق القاهرة بحضور نجوم الفن.

وأحيا حفل الزفاف: محمد حماقي، ورامي صبري، وهشام عباس، وحضر العديد من مشاهير الفن والرياضة الحفل، منهم: محمد ثروت، وخالد زكي، وحازم إمام، وبهاء الدين محمد، وأحمد جمال، وعمرو مصطفى، وليث أبو جودة.

وحضرت الفنانة الكبيرة سميرة سعيد حفل زفاف النجمة جنات، وغنت أغنية “هوا هوا”، كما غنت جنات أغنية “ما بلاش” مع محمد حماقي بعد أن طالبها بالصعود على مسرح الحفل للغناء.

وفاجأت جنات، الحضور بغناء أغنية إلى عريسها المحامي محمد عثمان، قائلة: “فرحتي بزيادة واطمنت معاك يا حمادة”.

الأغنية الخاصة التي غنتها جنات بمناسبة زفافها من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع توما.

عمرو يوسف وكندة علوش

ارتبط الفنان عمرو يوسف بالفنانة كندة علوش لفترة طويلة، توجت بإعلان زفافهما وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن.

حيث أعلن يوسف وكندة ارتباطهما في نوفمبر الماضي بعد صداقة تطورت إلى قصة حب تكللت بالارتباط الرسمي، وتم عقد القران بينهما.

وقرر الثنائي إقامة حفلي زفاف، أقيم الأول في القاهرة وخصص لأهل العروسين، فيما خصص الحفل الثاني للأصدقاء ونجوم الوسط الفني والشخصيات العامة وأقيم في مدينة أسوان، من بينهم الفنانة شيرين عبدالوهاب، وحسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم، وتامر حسني وزوجته بسمة بوسيل.

وأفصحت الممثلة السورية في تصريحات تليفزيونية بعد الزواج، عن السبب الذي دفعها للزواج من عمرو يوسف، قائلة: “زوجي نبيل من حيث أصله الطيب وتربيته على أفضل القيم والأخلاق، واحترامه للأنثى، وأنه يقدر عمله، ويعامل الناس بمساواة، دون النظر لمستوياتهم الاجتماعية”.

ويزو

عام 2017.. شهد زواج 3 نجوم من فناني مسرح مصر، حيث احتفلت نجمة مسرح مصر الفنانة دينا محسن، الشهيرة بـ”ويزو”، بحفل زفافها، على شريف حسني، وذلك بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

ويزو” احتفلت بعقد قرانها منذ 10 أيام، وسط حضور عدد كبير من أصدقائها بفريق مسرح مصر، بعد خطوبة استمرت 10 أشهر.

وأحيا حفل الزفاف دياب، محمود الليثي، وعبد الباسط حمودة، والراقصة الأوكرانية آلا كوشنير، وذلك بحضور عدد من أصدقائها من نجوم الوسط الفني.

حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح

احتفل الفنان حمدي الميرغني، نجم مسرح مصر، بحفل زفافه على الفنانة إسراء عبد الفتاح، بأحد الفنادق الكبرى بحي جاردن سيتي، وسط حضور كوكبة كبيرة من نجوم الفن، بجانب أهل العروسين وأصدقائهم.

وأحيا عدد من نجوم الغناء حفل الزفاف، على رأسهم المطرب الشعبي حكيم، والمطرب هشام عباس الذي قدم عدد كبير من أغانيه، فيما اختتم فناني المهرجانات أوكا وأورتيجا حفل الزفاف، ليغادر بعدها العروسان قاعة حفل الزفاف.

كان الميرغني قد احتفل في 24 أبريل الماضي بعقد قرانه على إسراء عبد الفتاح، وحضر الحفل عدد كبير من المشاهير، منهم أشرف عبد الباقي، وكريم فهمي، ومحمد أنور، ومصطفى خاطر، وماجد المصري، ومحمد عبد الرحمن، وسارة درزاوي، وويزو، وأحمد فهمي، ومحمد ثروت، وأمير مرتضى منصور، وسليمان عيد، وأوس أوس.

مصطفى خاطر

يبدو أن “2017” قد فتحت طاقة القدر لنجوم مسرح مصر بالزواج الثالث لأحد نجومه وهو الفنان مصطفى خاطر، الذي احتفل بحفل زفافه على روان هلال داخل أحد فنادق القاهرة الجديدة بحضور عدد كبير من نجوم الفن والرياضة.

أحيا الحفل الفنان محمد حماقي، بالإضافة إلى حضور الفنانين: ماجد المصرين ومحمد عادل إمامن وعلي ربيع، ومحمد عبدالرحمن، ومصطفى بسيط، ومحمد أنور، ومحمد أوس أوس، وحمدي الميرغني، واسراء عبدالفتاح.

وحضر الحفل: ويزو، وسارة درزاوي، وحامد الشراب، وأحمد وهبة، وهلا السعيد، وعمر متولي، وفتحي عبدالوهاب، ودنيا سمير غانم.

كما قدم النجم الشعبي حكيم أغنية “السلام عليكم” وبعدها “الليلة ليلتك” و”اللي ربا” وتفاعل معها حضور حفل الزفاف، ثم قدمت الفنانة بوسي أغنية آه يا دنيا.

محمد أنور

احتفل الفنان محمد أنور نجم “مسرح مصر” أيضًا بحفل زفافه على نوران التركي، بحضور كوكبة كبيرة من نجوم الفن.

وحضر حفل الزفاف عددا من النجوم مثل: أحمد السقا، ومصطفى قمر، وأحمد جمال، ومحمد عادل إمام، وماجد المصري، وأشرف زكي وسامح حسين، وروجينا، وسليمان عيد، وراندا البحيري، وأعضاء فرقة مسرح مصر.

وأحيا الفنان هيثم شاكر أولى فقرات الحفل وسط تفاعل كبير من العروسين وأصدقائهما من نجوم الفن، ثم وفاجأ تامر حسني الجميع بإحيائه آخر فقرات الحفل وذلك فور وصوله من مطار القاهرة قادمًا من الولايات المتحدة الأمريكية.

وتغيب الفنان أشرف عبد الباقي عن حضور حفل الزفاف لانشغاله بالسفر للخارج، حيث حرص على تقديم التهنئة لمحمد أنور ونشر مقطع فيديو من حفل عقد القران، الذي تم في شهر أبريل الماضي.

وكتب أشرف عبد الباقي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، “ألف مبروك يا أنور.. كان نفسي أكون معك في الزفاف، لكن الحمد لله حضرت كتب الكتاب..مبروك”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك