تستمع الآن

179 مليون دولار إيرادات “Coco” في 7 أيام.. و”Wonder” يلاحقه

الأربعاء - ٠٦ ديسمبر ٢٠١٧

هيمن فيلم الأنيميشن الكوميدي “CoCo” على شباك التذاكر العالمي بعد طرحه منذ 7 أيام فقط، حيث حقق إيرادات تجاوزت 179 مليون دولار.

ووفقًا للخبر الذي قرأته فريدة الخادم في برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم” اليوم الأربعاء، فإن الفيلم يعرض في أكثر من 3 آلاف دور عرض سينمائي في مختلف دول العالم، إذ ينتمي الفيلم إلى فئة المغامرات والخيال.

وشارك في الأداء الصوتي بالفيلم: أنتوني جونزاليس، ورينى فيكتور، وبنجامين برات، وجايل جارسيا برنال، كما أعده وألفه أدريان مولينا، حيث تدور قصة الفيلم عن الصبي “كوكو” الذي يمتلك شغفًا واسعًا بالآلات الموسيقية خاصة الجيتار، حيث ينطلق في مغامرة لها علاقة بالزمن إلا أنه يكتشف بعد ذلك أنه في عالم الأموات.

كما استمر فيلم Wonder للفنانة جوليا روبرتس، في تحقيق إيرادات جيدة منذ طرحه في 17 نوفمبر الماضي، حيث جمع إيرادات بلغت 100 مليون دولار، وينتمي الفيلم إلى الدراما العائلية.

يشارك في بطولة الفيلم: سونيا براجا، وأوين ويلسون، وجوليا روبرتس، ويعقوب تريمبلاي، وإيزابيلا، وتدور قصته حول الطفل “أوجي” المولود بتشوهات خلقية في وجهه حيث خضع لأكثر من 27 عملية تجميل حتى يستطع التنفس والسمع والرؤية بصورة طبيعية، ويمر بمراحل إعداده للذهاب لإحدى المدارس بحيث تكون مكانًا جيدًا لاستشفاءه.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك