تستمع الآن

هاني رمزي بطل في فيلم مصري-إماراتي

الأربعاء - ١٣ ديسمبر ٢٠١٧

أعلن الفنان الكوميدي هاني رمزي، التعاقد على بطولة فيلم “مصري – إماراتي” جديد يسمى “رَمْسَة كريم”، من تأليف وإخراج المخرج الإماراتي لؤي السعدي.

ووفقًا للخبر الذي قرأته فريدة الخادم ببرنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم” اليوم الأربعاء، فإن الفيلم الجديد يبدأ تصويره بداية من فبراير 2018، بين القاهرة ودبي وأبو ظبي.

“رَمْسَة كريم” من بطولة الفنانين: رزيقة طارش، وحبيب علوم، وعبدالله صالح، وجمال السميطي، وعلي التميمي من الإمارات، وهاني رمزي ونيرمين ماهر ورجاء الجداوي من مصر.

وعقد رمزي مع مخرج العمل لؤي السعدي، العديد من جلسات العمل في القاهرة، حيث تعرف هاني خلال الجلسات على المفردات الإماراتية التي من المقرر أن يتحدث بها خلال الفيلم.

من جانبه، قال هاني رمزي، إنه تحمس للمشاركة في الفيلم، خاصة أن الإمكانيات والمستويات الكبيرة الموجودة بالسيناريو ستجعله علامة فارقة في مسار السينما الإماراتية.

وأشار إلى أنه يتمنى تنفيذ فكرة التعاون السينمائي المشترك بين مصر والإمارات، معتبرًا “رَمْسَة كريم” بادرة لتعاونات ثنائية مقبلة بين البلدين، مشددًا على ان مصر والإمارات تربطهما علاقات وأواصر قوية على المستويين الشعبي والرسمي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك