تستمع الآن

نجوم بوليوود يدعمون ديبيكا بادوكون ضد تصريحات قتلها إلا فنانة واحدة.. تعرف عليها

السبت - ٠٩ ديسمبر ٢٠١٧

وجهت نجمة بوليوود كانجانا رانوت صدمة كبيرة للجمهور الهندي، بعد إعلانها عدم التوقيع على عريضة حملة ضد تصريحات قتل النجمة ديبيكا بادوكون، التي تواجه حاليًّا فترة صعبة، من خلال التهديدات بالقتل والتحذيرات من الأذى الجسدي من قبل متشددين هندوس، بسبب دورها البطولي في فيلمها الأخير ” Padmavati”.

وفي التفاصيل، التي ذكرتها نور السمري، يوم السبت، على نجوم إف إم، عبر برنامج “بوليوود شو”، فقد رفضت رانوت التوقيع على عريضة إلى رئيس الوزراء الهندي للمطالبة بسلامة وحماية ديبيكا، كجزء من حملة تقودها الممثلة شبانة عزمي.

وهدد عضو الحزب القومي الهندوسي المتشدد سوراج بال أمو في الهند، ديبيكا بالقتل هي والمخرج سانجاي ليلا، قبل عرض فيلمهما الجديد Padmavati، وعرض مكافأة قدرها مليون ونصف دولار لمن يفعل ذلك، وكان السبب وراء هذا التهديد أن سوراج بال أمو، يرى أن الفيلم يُسيء إلى معتقادتهم وطقوسهم، وهذا ما جعل مجموعة من التابعين لهذا العضو بحرق صورة ديبيكا والمخرج في شوارع مدينة بريلي الهندية.

وقام عدداً كبيرًا من مشاهير بوليوود دعموا صديقتهم ديبيكا، إلّا أنّ واحدة منهم وهي كانجانا رفضت تقديم أي دعم لزميلتها.

ومن بين الممثلين الذين وقّعوا على عريضة ضد قتل بادوكون، النجمات: هيما ماليني، وجايا باتشان، وكارينا كابور، وعليا بهات، وفيديا بالان، وأنوشكا شارما، وبريانكا شوبرا، وكثيرون آخرون ممّن وقّعوا بكامل إرادتهم من دون قيد أو شرط.

ولكن عندما طُلب من كانجانا التوقيع والمساندة، رفضت ذلك بحجة استيعاب موقف المتطرفين كجزء من معتقداتهم واحترامها.

يُذكر أنّ العلاقة بين كانجانا وديبيكا وصلت إلى نقطة اللاعودة، عندما اعترفت كانجانا في مقابلة مع راجيف ماساند، بأنّ ديبيكا ليست ضمن صديقاتها.

وكان فريق فيلم ” Padmavati” قد أعلن انه سيعقد مؤتمرًا صحافيًا يعلن فيه تاريخ الإطلاق، والإجابة عن الأسئلة كافة، بعد الانتهاء من المشاكل والجدل حول سلامة أبطاله الشخصية.

Padmavati مقتبس من ملحمة شعرية، ويدور حول العلاقة بين ملكة هندوسية من طائفة راجبوت المقاتلة والحاكم المسلم علاء الدين خيلجي، ما أثار غضب العديد من الطوائف بالهند، والفيلم من بطولة بادوكون بمشاركة النجمين رانفير سينج وشاهيد كابور وهو من إخراج سانجاي ليلا بهانسالي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك