تستمع الآن

مواجهة نارية بين ريال مدريد وسان جيرمان.. وليفربول يواجه بورتو

الإثنين - ١١ ديسمبر ٢٠١٧

أعلنت قرعة الدور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا 2017، منذ قليل، حيث أسفرت عن مواجهات نارية بين عدد من الفرق التي تأهلت لدور الـ 16 من البطولة.

وأجريت مراسم القرعة في مدينة نيون السويسرية، وسحبها لاعب بايرن ميونخ السابق تشافي ألونسو، حيث أسفرت عن مواجهات بين: يوفنتوس الإيطالي وتوتنهام الإنجليزي، وبازل السويسري مع مانشستر سيتي الإنجليزي، وبورتو البرتغالي ضد ليفربول الإنجليزي، وبايرن ميونخ الألماني مع بشتكاش التركي.

وأسفرت القرعة عن وقوع، إشبيلية الإسباني مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، وريال مدريد الإسباني مع باريس سان جيرمان الفرنسي، وشاختار الأوكراني ضد روما الإيطالي، وتشيلسي الإنجليزي ضد برشلونة الإسباني.

كان 16 فريقًا قد تأهلوا رسميًا إلى الدور ثمن النهائي للبطولة، حيث تم تقسيمهم إلى قسمين وفقًا لترتيبهم النهائي في دور المجموعات، حيث تم وضع متصدر المجموعات الثمانية ضد المستوى الأول وجاء في المستوى الثاني أصحاب المركز الثاني.

تأهلوا لهذا الدور بالبطولة، تم تقسيمهم لمستويين، طبقا لترتيبهم في دور المجموعات، حيث وضع متصدر المجموعات الثمانية ضمن المستوى الأول فيما حل أصحاب المركز الثاني في المستوى الثاني.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك