تستمع الآن

محمد هنيدي يتفوق على رونالدو في احتفالية تأهل السعودية لكأس العالم

الثلاثاء - ١٩ ديسمبر ٢٠١٧

نجح نجم الكوميديا محمد هنيدي، في خطف الأنظار في حفل الهيئة العامة للرياضة السعودية، والذي أقيم، يوم الإثنين، لتكريم المنتخب السعودي بمناسبة تأهله لكأس العالم 2018، وذلك بصالة الرياضية ” الخضراء ” بالعاصمة السعودية الرياض.

وتنافس هنيدي، مع نجوم العالم رونالدو وفيجو وكارلوس وتوتي وجيجز في التسجيل في مرمى إنسان آلي، وفشل جميع أساطير كرة القدم في التسجيل، فيما نجح النجم السينمائي المصري في التسجيل من المرة الأولى قبل أن ينقلب المسرح استغراباً للمشهد غير المعتاد.

وكان رد فعل الآلي سريعا جدا لدرجة أن أسطورة كرة القدم البرازيلي رونالدو لم يتمكن من التصويب بين الثلاث خشبات، وبالمثل فشل روبرتو كارلوس في تسديد ركلة قوية تباغت الحارس الألي.

عندها قرر محمد هنيدي الكشف عن مهاراته في كرة القدم وعلى ما يبدو أنه تحمس عندما هتف الجمهور السعودي باسم مصر لتشجيعه، إذ تمكن من التصويب على يمين الحارس ولم يتمكن من صد تسديدته الماكرة، لتكشف الاختبارات عن تفوق هنيدي على رونالدو وكارلوس.

وأعاد هنيدي تغريد فيديو اللقطة عبر حسابه الرسمي على تويتر، ليعلق عليها قائلا “ميسي مصر”.

وأضاف هنيدي في تغريدة أخرى: “فنان ومطرب ولاعب كرة قدم عالمي ومصارع على ما يجيبوا مصارع”.

ويعود هنيدي، للدراما بعد غياب سنوات طويلة، منذ أن قدم مسلسل “مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة” عام 2011.

ويشارك هنيدي في شهر رمضان المقبل، إذ تعاقد على بطولة مسلسل “أخلاق للبيع”، والذي يجسد من خلاله دور “مسعود أبو السعود”، والعمل مأخوذ عن رواية فيلم “أرض النفاق”، للكاتب يوسف السباعي، والذي جسد دور البطولة فيه الراحل فؤاد المهندس، وينتظر هنيدي انتهاء كتابة السيناريو، والتعاقد مع الأبطال المشاركين في العمل لبدء تصويره خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن الفنان محمد هنيدي قدم آخر أعماله السينمائية فيلم “عنتر ابن ابن ابن ابن شداد”، والذي طرح في موسم عيد الفطر الماضي، وشارك في بطولته كل من درة، باسم سمرة، بيومي فؤاد، هالة فاخر، إيمان السيد، وعلاء مرسي، لطفي لبيب، خالد سرحان، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج شريف إسماعيل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك