تستمع الآن

محكمة الأسرة” تصدر حكمها في قضية رؤية أحمد الفيشاوي لابنته”

الإثنين - ١١ ديسمبر ٢٠١٧

أصدرت محكمة الأسرة في الخليفة، اليوم الإثنين، حكمًا بشطب الدعوى القضائية التي أقامها الفنان أحمد الفيشاوي، والتي طالب فيها بتمكينه من رؤية ابنته “لينا”.

وشطبت المحكمة، الدعوى القضائية التي تقدم بها الفنان بسبب تغيبه ووكيله القانوني عن حضور جلسات القضية.

كانت محكمة الأسرة، قد قررت سابقًا حجز دعويين قضائيتين أقامتها زوجته السابقة هند الحناوى ضد الفيشاوي، طالبته فيهما بدفع مصروفات ابنتهما الدراسية والإنفاق عليها لجسلة 26 ديسمبر.

ويواجه الفيشاوي “الصغير”، مشاكل قضائية أخرى حيث أمرت نيابة استئناف القاهرة بإشراف النائب العام المستشار نبيل صادق، باستدعاء أحمد الفيشاوي الممثل السينمائي، للتحقيق معه في البلاغ المقدم من عبدالرحمن عبدالباري الشريف الأمين العام للجنة الحقوق والحريات بنقابة المحامين في الجيزة، على خلفية اتهامه بازدراء الأديان بسبب فيلم “شيخ جاكسون”.

وذكر البلاغ، المقيد برقم 12596 لسنة 2017 عرائض النائب العام، أن المذكور قام بتمثيل الفيلم السينمائي المسمى “الشيخ جاكسون”، مؤكدًا أن هذا العمل تعرض للدين الإسلامي الحنيف لكثير من الإساءة، واستخدم الفيشاوي رجال الدين أصحاب الجلباب القصير وذوي العقول الضيقة في فهم الدين والمتشددين لآرائهم؛ ليظهر رجال الدين- الذين لا يمثلهم هؤلاء- وليثبت في فكرته في النهاية بانتصار صاحب الرقص والفكر المعاصر على صاحب الدين والأفكار المتحجرة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك