تستمع الآن

صيني يغير علامات الطريق لكي يقلل الازدحام أثناء طريقه للعمل

الأحد - ٠٣ ديسمبر ٢٠١٧

خدعة طريفة قام بها أحد الرجال الصينيين في أحد الطرقات السريعة، عقب إعادة طلاء علامات الطريق وتغيير معالمها بهدف تقليل الوقت والقضاء على الزحام وفقًا لرؤيته.

ووفقا للخبر الذي قرأه مروان قدري وزهرة رامي في برنامج “عيش صباحك” على “نجوم إف إم” اليوم الأحد، فإن الرجل الصيني، حاول خداع رجال المرور والمواطنين عن طريق إعادة طلاء علامات الطريق على إحدى الطرق السريعة، بهدف تسهيل مهمته وتنقله يوميًا.

وقالت الشرطة التي اكتشفت الواقعة عبر كاميرات المراقبة، إنه تم تغريم الرجل 150 دولارًا، بعد إعادة الطلاء على علامات اتجاه الطريق لتسهيل تنقله على متن الحافلة بشكل أسرع.

وقبض على الراكب عقب اكتشاف وجوده في منتصف الطريق مع علبة من الطلاء الأبيض وفرشاة، حيث اتهم بتغيير السهام في حارة تقول حركة المرور لليسار ثم عدلها لتصبح الذهاب مباشرة إلى الأمام.

واشتكى الرجل من أن المسارين الموجودين على الطريق السريع لحركة المرور للذهاب مباشرة غير كافيين، وكثيرا ما كانت هناك تأخيرات.

وقال: “رأيت أن الحارة المستقيمة كانت معبأة دائما بالسيارات، في حين أن الممر الأيسر يتحول إلى مساحة كبيرة، لذلك فكرت في تغيير علامات تجعل تنقلي أكثر سلاسة”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك