تستمع الآن

شيري عادل لـ”لسه فاكر”: أنا مش مرتبطة.. والكشري أكلتي المفضلة

الخميس - ٢١ ديسمبر ٢٠١٧

شعرت الفنانة شيري عادل، والتي حلت ضيفة على هند رضا، يوم الخميس، عبر برنامج “لسه فاكر”، عبر “نجوم إف إم”، بالإحراج بعد سؤالها من قبل أحد المعجبين هل ه مرتبطة أم لأ، راوية حكاية طريفة عن فصلها من مدرستها لمدة 10 أيام بسبب الكشري.

وقالت شيري ردا على سؤال أحد المعجبين عن ارتباطها، قائلة: “أنا مش مرتبطة وهذه من الأسئلة المحرجة بالنسبة لي، أنا يمكن اتخذت في الشغل ولكن لم أقرر نسيان حياتي ولكن الشغل أخذ الكثير مني ويمكن هذا سبب عدم ارتباطي بأحد، ولا أتذكر أني أحببت شخص ما في حياتي ويمكن حدث إعجاب ولكن لم أجد الحب الذي أنتظره وأتوقعه حقيقة، ولم أقم أيضا بعمل عمليات تجميل كما تردد مؤخرا”.

السينما النظيفة

وبسؤالها عن هل هي من الممثلات اللي بيؤمنوا بمصطلح “السينما النظيفة”؟ أشارت: “يقال هذا عني ولكن أنا ليس عندي أي مشكلة مع زملائي وما يقدمونه من فن خاص بهم وأحترم الكل، وكوني أقبل أدوار معينة أم لا فهو أمر يخصني ولكن لا أحكم على أحد أو أطلق عليها مصطلحات ما”.

وعن موقف لا يمكن أن تنساه في مدرستها، كشفت: “تم فصلي أنا وزميلاتي لمدة 10 أيام بسبب هروبنا من فوق السور لكي نحضر كشري، وهو من ضمن أكلاتي المفضلة وأنا من محبي الأكل بشكل عام، وتعلمت مؤخرا الطبخ”.

بليل حيران

وعن أكثر مشهد تتذكره ولا يمكن أن تنساه، قالت: “مشهدي في فيلم (بلبل حيران) لما قلت (أنا اللي عاملة المحشي صوبع صوبع) وكان إيفيه خفت أقوله في البداية ورفضت بشدة وكان أول مرة أقول إيفيه في حياتي ولكن الفنان الرائع حلمي شجعني جدا أن أقوله، وبشكره طبعا على منحي هذه الفرصة وهو من الممثلين اللي بحبهم جدا وأيضا محمد هنيدي”.

وأردفت: “أؤمن بمقولة إن (الفتاة قوتها في ضعفها)، وأنا بحب المشاعر الطبيعية وإن الواحد لا يكون بخيلا في إظهارها طالما ستسعد الآخرين والمفروض تكون مصدر قوة لنا وليس ضعفا، ولكن لو واحدة تحب شخص تنتظر طبعا مبادرة هذا الشخص ولكن لما يأت لها إشارات منه أنه أيضا يحبها ولا ينتظرون للتعقيدات التي تفسد الحياة”.

وعن عملها مع الفنان يوسف الشريف، أشارت: “عملت مع يوسف 4 مسلسلات من أمتع الأعمال وهي رحلة بدأتها مع في المواطن إكس، ورقم مجهول ولعبة إبليس وهو فنان قريب من قلبي وزوجته إنجي علاء أيضا صديقتي، وأيضا لا يمكن أنسى أعمالي مع الدكتور يحيى الفخراني في حمادة عزو ومرسى والبحار وكنت دائما أحاول أتعلم منه كل حاجة وهو والدي الروحي”.

واختتمت حوارها: “نفسي أفصل بين الشغل وحياتي الشخصية وهي أبرز أمنياتي في 2018”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك