تستمع الآن

شاهد.. نجلاء بدر: محمد منير اختفى بعد موافقتي على الزواج منه

الإثنين - ٠٤ ديسمبر ٢٠١٧

قالت الفنانة نجلاء بدر، إنها تعرضت لصدمة عصبية ونفسية عقب مقابلة عدد كبيرة من الرجال خلال حياتها، مضيفة: “بدأت أخاف على نفسي وأضعها في المقام الأول دائما”.

وأشارت فريدة الخادم في برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم” اليوم الإثنين، إلى أن نجلاء أكدت خلال استضافتها في برنامج “أنا وأنا” مع سمر يسري، إنها لا تثق في أي شخص نهائيًا بسبب التجارب السيئة التي مرت بها، موضحة أنها قدمت الكثير من التضحيات لكن عندما مرت بظروف صعبة لم تجد أي شخص بجانبها.

وأكدت أنها تعمدت الزواج خلال شهر رمضان حنى لا يشرب الخمر في حفل الزفاف، مضيفة: “منذ الزواج وأنا تطاردني الشائعات حول حملي لكن هناك اتفاقًا بيني وبين زوجي على عدم الإنجاب في أول عام”.

وتابعت نجلاء بدر: “العمل في مجال الفن أثر بشكل كبير على حياتي الشخصية، ففي المنزل تظهر شخصيتي الحقيقية، وليس كما اظهر على الشاشة أو في تعاملي مع الآخرين في أي مكان”.

وأضافت أنها تعرضت للخيانة من خطيبها السابق، قائلة: “كنت مخطوبة لشخص ما، وأعطيته كل شيء، وتركت العمل في بريطانيا من أجله، لكن في النهاية اكتشفت أنه يخونني مع أخرى وتركني بعدها”.

وتطرقت نجلاء بدر عن علاقتها بالفنان محمد منير وطلبه الزواج منها، قائلة: “منير قدم أغنية لما النسيم من أجلي، وطلب مني الزواج بشكل مفاجئ عندما اتصلت به لأحدد لقاء تليفزيوني معه، وطلب مني عقب ذلك اعتزال الفن بعد الزواج، وقبل عقد القران بـ 4 أيام اختفى وأغلق هاتفه، وبعد فترة طويلة قرر ان يرد علي وقال أنه لايريد أن يظلمني معه”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك