تستمع الآن

شاهد.. نادية الجندي: ابن زوجي عماد حمدي “كداب”.. و”التمثيل” سبب انفصالي عن محمد مختار

الإثنين - ١١ ديسمبر ٢٠١٧

كشفت الفنانة نادية الجندي، عن مفاجآت جديدة عن علاقتها بزوجها الراحل الفنان الراحل عماد حمدي، مشيرة إلى أنها تعلمت منه الإخلاص واحترام الفن.

وأكدت الجندي في حوار ببرنامج “أنا وأنا” مع الإعلامية سمر يسري، أنها أعجبت بالفنان عماد حمدي لأنها كانت مراهقة وتراه فنانًا كبيرًا بسبب أفلام الرومانسية التي شارك فيها مثل لا تطفئ الشمس والأطلال، موضحة أنها ضحت كثيرًا بسبب ابنها خلال علاقتها معه.

وتابعت: “لكن مشكلتي معاه أنه كان بيغير جدًا وكان خايف إني أسيبه لما أدخل الفن، ولآخر يوم في عمره لم أتخل عنه رغم كل التشويه الذي تلقيته من ابنه نادر”.

وعن سر خلافها مع نادر عماد حمدي، قالت: “نادر ابنه وراء كل الذي يكتب عني لكره قديم جدًا لأسباب عائلية، كما أنه يعلم جيدًا أن الفنان الراحل توفي وليس معه مليمًا واحدًا لأنه في آخر أيامه كان في منزله ولم يشارك في أي عمل فني”.

وعن تصريحاته بشأن إفلاس والده، ردت نادية مؤكدة: “كداب ومامتش مفلس ومكتبش حاجة باسمي وهو يعلم ذلك، وإذا استمر على هذا المنوال سأرفع قضية لأنه يحاول تشويه سمعتي في كل مكان”.

الانفصال عن المنتج محمد مختار

وتطرقت نادية إلى سبب الانفصال عن المنتج محمد مختار، مشيرة إلى أن السبب الرئيسي في ذلك دخوله مجال التمثيل.

واستطردت: “انفصلت زوجيًا فقط عن مختار، لكننا ما زالنا أصدقاء، وعلاقتي به ليست عادية لأنه عشرة سنوات من الكفاح والتحدي، لأنه كان أكثر من زواج”.

وأكملت نادية الجندي: “حصلت بيننا مشاكل فنية، حيث إن مختار كان أحسن منتج في مصر خلال فترات سابقة لكن هناك من أقنعه بضرورة خوضه تجربة التمثيل، وعندما وافق حدث بيننا شرخ كبير”.

وقالت: “قلتله انت منتج ناجح وإحنا بنكمل بعض لكن ليه تدخل في مجال غير مجالك ممكن تفشل فيه؟، لكن هو مفشلش كممثل لكن تجربة الفن مكانتش على نفس مستوى الأفلام التي أنتجها، وبالتالي حدثت مشاكل وانفصلنا”.

الإدمان

وكشفت نادية عن مرور شقيقها الراحل بتجربة إدمان، لافتة إلى أن أخطر شيء تتعرض له الشعوب هو الإدمان.

وقالت: “كان شابًا صغيرًا وذكيًا جدًا وفجأة وقع في تلك الخطيئة، وحاولت أكثر من مرة معه لكنه لم يساعدني، ثم جلست مع الدكتور المعالج له، وتعرفت أكثر على شخصية المدمن، ومن هنا بدأت أناقش تلك القضية في أفلامي”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك