تستمع الآن

شاهد.. مصطفى فهمي يقيم حفل زفافه بعد عامين من الزواج

الثلاثاء - ٠٥ ديسمبر ٢٠١٧

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو وصور للفنان مصطفى فهمي مع زوجته الإعلامية اللبنانية فاتن موسى وهم يرتديان فستان وبدلة فرح في حفل أقيم في كازينو لبنان، بحضور شقيق العريس الفنان حسين فهمي وأصدقائهما المقربين.

ولكن السؤال الذي طرحه الجمهور هل تزوج مصطفى فهمي للمرة الثالثة؟ ولكن الحقيقة أن الفنان مصطفى فهمي وزوجته قررا الاحتفال مجددا بزواجهما بالرغم من مرور عامين عليه.

وارتدت العروس “فاتن” فستان زفاف أنيق من تصميم حسين وهبي، وتسريحة شعر بيد مصفف الشعر اللبناني منير، ومكياج خبير التجميل وائل فارس.

ونشرت فاتن موسى، عبر حسابها على موقع تبادل الصور “إنستجرام” عددا من الصور لحفل الزفاف الذي أقيم في لبنان، مما دفع متابعيها للتساؤل عن الصور، خاصة أنه من المعروف أنها متزوجة من الفنان مصطفى فهمي منذ فترة، إلا أنها أكدت لهما أنهما قررا الاحتفال بزواجهما مجددا بسبب عدم احتفالهما به من قبل.

وأشعل حسين فهمي الحفل برقصه مع شقيقه وسط حالة من البهجة والسعادة، واختتم الرقصة باحتضان شقيقه وتهنئته على زواجه.

يذكر أن الإعلامية اللبنانية ظهرت بصحبة الفنان الكبير في كثير من المناسبات آخرها حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي.

مصطفى فهمي تزوج مرتين، الأولى من الفنانة رانيا فريد شوقي ولم تستمر زيجتهما طويلًا، فقد انتهت بالمشاكل وسرعان ما تزوج فهمي من فاتن موسى.

يُذكر أنّ مصطفى فهمي شارك مؤخرًا في مسلسل “حلاوة الدنيا”، الذي عُرض في شهر رمضان الماضي وقام بدور عم هند صبري. ويقرأ حاليًّا عددًا من السيناريوهات المعروضة، لاختيار عمل فني يشارك في بطولته للعرض في رمضان 2018.

https://www.instagram.com/p/BcSeop_j1_N/?taken-by=fatenmoussa1

https://www.instagram.com/p/BcSACUNjKYj/?taken-by=fatenmoussa1

https://www.instagram.com/p/BcR_A0sjCNU/?taken-by=fatenmoussa1

https://www.instagram.com/p/BcR9vQGDZ7n/?taken-by=fatenmoussa1

https://www.instagram.com/p/BcR82TyDAtl/?taken-by=fatenmoussa1

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك