تستمع الآن

شاهد عيان يروي لـ”تربو” تفاصيل حادث تفحم سيارتين بمحور المشير

الأربعاء - ١٣ ديسمبر ٢٠١٧

كشف شاهد عيان، يدعى “عمر” تفاصيل الحادث الكبير الذي وقع على محور المشير، أمس الثلاثاء، نتج عنه مصرع شخص وإصابة 5 آخرين بعد تفحم سيارتين نتيجة التصادم.

وقال عمر في اتصال هاتفي مع تامر بشير، يوم الأربعاء، على نجوم إف إم، عبر برنامج “تربو”: “وإحنا داخلين على الطريق رأينا سيارات مشتعلة ووجدة سيدة ملقاة على الأرض غارقة في دمائها، والشرطة واقفة في نصف الطريق، والسيارات حاولت تطفئ النيران لكن لم نتمكن من شدة اشتعالها، وسيارات المطافئ جاءت بعد أكثر من نصف ساعة من وقوع الحادث، وما سمعته أن السيارة دخلت في عمود إنارة وهو ما جعلها تشتعل بهذه الطريقة، والناس حاولوا إطفائها لكنهم لم يفحلوا”.

وكان مصدر أمني، كشف أن حادث تصادم وقع بين 5 سيارات بمحور”NA” طريق المشير طنطاوي، نتج عنه مصرع شخص وإصابة 5 آخرين بعد تفحم سيارتين نتيجة التصادم، واشتعال النيران، وانتقل رجال المرور إلى المكان لرفع حطام الحادث.

كانت غرفة عمليات المرور بالقاهرة تلقت بلاغًا بوقوع حادث تصادم بين خمس سيارات بمحور “NA” قبيل مسجد المشير في اتجاه مدينة نصر، وأسفر الحادث عن بعض الكثافات، وتم تكثيف الخدمات والدفع بالأوناش لتيسير الحركة المرورية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك