تستمع الآن

شاهد.. عودة “كابتن ماجد” برفقة نوير وميسي

الإثنين - ١٨ ديسمبر ٢٠١٧

خبر أبهج عشاقي شخصية “كابتن ماجد” بعودة الكارتون الأشهر عالميًا إلى الشاشات مرة أخرى، بالتزامن مع انطلاق بطولة كأس العالم في روسيا 2018.

وقالت مجلة “شونين جامب” اليابانية التي تهتم بأخبار الرسوم المتحركة، إن المؤلف الياباني يوتشي تاكاهاشي مؤسس شخصية “كابتن ماجد” أعلن عودته مع انطلاق بطولة كأس العالم، حيث يستهل ماجد المشوار مع رفاقه بمنتخب اليابان في 24 حلقة سيتم تقسيمها إلى 12 حلقة في كل جزء.

وأشار تاكاهاشي إلى أنه كان مهتمًا برياضة البيسبول منذ الصغر، قبل أن يتابع في المرحلة الثانوية كأس العالم ١٩٧٨ المقام في الأرجنتين، ومن هنا بدأ شغفه بكرة القدم، قائلا: “كرة القدم لعبة لم يتم اكتشافها بعد”.

وأعلن بدء فريق عمل “كابتن ماجد” في رسم شخصيات العمل استعدادًا لتنفيذ العمل الجديد، واللحاق بركب كأس العالم، منوهًا بأن الجزء الأول يعرض مشوار تأهل منتخب اليابان إلى روسيا، ويتحدث الجزء الثاني عن محاولات “كابتن ماجد” لصنع مجد لبلاده في النهائيات.

وكشف عن تضمن المسلسل الجديد، تصفيات كأس العالم والفرق المتأهلة له، حيث يمثل كل منتخب بصورة قائده، فيظهر ليونيل ميسي مع منتخب الأرجنتين، وكرستيانو رونالدو مع البرتغال، ونوير حارس مرمى المنتخب الألماني.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك