تستمع الآن

شاهد.. بكاء ميار الببلاوي بسبب الشامتين في مرضها.. وتوجه رسالة لجمهورها

الإثنين - ٠٤ ديسمبر ٢٠١٧

نشرت الفنانة ميار الببلاوي، فيديو عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، كشفت فيه عن خضوعها لعملية جراحية دقيقة بالقلب في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقالت الببلاوي، إن سبب ظهورها في هذا الفيديو يعود إلى طمأنة محبيها وجمهورها على صحتها، حيث قدمت اعتذارها لكل من يتصل بها ولم ترد عليه فهي ممنوعة من الكلام، كما وجهت الشكر لكل من وقف معها وساندها في محنتها، قائلى: “في الوقت الصعب عرفت من يحبني ومن يكرهني”.

وخلال الفيديو، بكت الفنانة ميار الببلاوي بحرقة، قائلة إنها لم تستطع أن تتمالك نفسها لتعبر عن خيبة أملها وحزنها الشديد عن ما بدر من بعض الأشخاص.

وأضافت: “عدت إلى مصر رغم عمليت الدقيقة، بسبب حزن الشديد وشماتة البعض في مرضي، ومنهم أحد أزواجي السابقين الذي كتب على حسابه على الفيس بوك، معبرًا على سعادته الكبيرة بمرضي”.

وأكدت ميار أنها راضية بقضاء الله، موضحة: “في البداية خلال ذهابي للمطار لكي أسافر لبدء رحلة العلاج تعرضت لحادث سير كبير وأصيب ابني، وتهشمت سيارتي وخسرت أموالا كثيرة”.

وتابعت: “من يشمتون في لا يعرفون حجم المعاناة التي أعيشها خاصة أنني كنت في الغربة وحيدة، أدخل غرفة العمليات دون وجود أي شخص بجواري”.

كانت الفنانة المعتزلة ميار الببلاوي قد مرت بأزمة صحية خلال الفترة الماضية، أجريت على إثرها عملية جراحية في القلب.

وسافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية للعلاج هناك وإجراء جراحة وتركيب دعامة في القلب، بعد تعرضها لجلطة في الشريان التاجي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك