تستمع الآن

شاهد.. الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر تعتنق الإسلام.. وترد على منتقديها

الأربعاء - ١٣ ديسمبر ٢٠١٧

كشفت الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر، عن اعتناقها للدين الإسلامي، عبر بث مباشر نشرته عبر صفحتها على تطبيق “انستجرام”، مشيرة إلى أنها تعتنق لم تعلن الأمر طوال الفترة الماضية.

وأكدت إسكندر، احترامها للعادات والتقاليد في المملكة العربية السعودية، وهو الأمر الذي أدى لارتداء عباءة عند دخول الرجال لصالة النساء في إحدى حفلات الزفاف، قائلة: “أنا بطبيعتي خجولة جدًا ولا أستطيع التواجد في مكان بملابس غير مطابقة لتقاليده وعاداته”.

ودافعت الفنانة اللبنانية عن قرارها، عبر فيديو نشرته على صفحتها على موقع تبادل الصور “انستجرام”، وعلقت عليه قائلة: “لدي صلاة ودعوة من قلب قلبي هذا المساء.. لي ولكل نفس شريفة مثلي.. تعمل بعرق بجبينها وبراحة ضمير ومنتهى الأمانة لتكمل حياتها وتكسب رزقها وتحقق أحلامها.. قولوا أمين”.

وتابعت: “يا رب اعتني بِنَا ووفقنا نحن الذين نؤمن بالمبدأ وبالكرامة وبالصدق في أحاسيسنا وأفعالنا وابعد عنا أولئك الذين لا يحققون أنفسهم سوى بالطعن في اشرافنا وكرامتنا ويكسبون رزقهم من خلال نعتنا بأبشع العبارات وأكثرها تجريحا.. قولوا أمين.. أنت يا الله أنت تمهل ولا تهمل.. أرني حكمتك وسامحني إن لم افهم بعد”.

يا رب .. لدي صلاة ودعوة من قلب قلبي هذا المساء ..☺️لي ولكل نفس شريفة مثلي..تعمل بعرق بجبينها وبراحة ضمير ومنتهى الامانة لتكمل حياتها وتكسب رزقها وتحقق أحلامها ..🙏قولوا امين يا رب اعتني بِنَا ووفقنا نحن الذين نؤمن بالمبدأ وبالكرامة وبالصدق في أحاسيسنا وأفعالنا وابعد عنا أولئك الذين لا يحققون أنفسهم سوى بالطعن في اشرافنا وكرامتنا ويكسبون رزقهم من خلال نعتنا بأبشع العبارات وأكثرها تجريحا…قولوا امين 🙏انت يا الله انت تمهل ولا تهمل..ارني حكمتك وسامحني ان لم افهم بعد … تصبحون على دعوات تستجاب واحلام تتحقق ولا تدعوا احدا ان ينتزع منكم من أنتم 😍💎مهما قال ومهما فعل☺️☺️لان الحياة تلف والله كبير🙏🙏 #ليلى_اسكندر

A post shared by LayLa (@layla_iskandar) on

كانت ليلى إسكندر، قد أعلنت زواجها من الفنان السعودي يعقوب فرحان عام 2015.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك