تستمع الآن

“سيلفي تشينو”.. هوس السيلفي يصل إلى القهوة

الخميس - ٢١ ديسمبر ٢٠١٧

يبدو أن عالم تصوير السيلفي شهد تطورا جديدا، حيث قدم أحد المقاهي في لندن هذا الأسبوع خدمة فنجان قهوة تحت اسم “سيلفي تشينو” وتحمل الرغوة الموجودة على سطح فنجان القهوة الصور الشخصية للزبائن ليصبح أصبح أول مكان في أوروبا يقدم تلك الخدمة.

وأصبح مقهى “تي تيراس” في شارع أوكسفورد أول مكان في أوروبا يقدم خدمة “سيلفي تشينو” التي تتيح للزبائن فرصة طبع صورهم الشخصية على الرغوة الموجودة على سطح فنجان القهوة.

ولا تستغرق العملية سوى 4 دقائق فقط، حيث يرسل العميل صورته على تطبيق واتس آب ويختار ما بين الحصول على فنجان من الكابوتشينو أو الشوكولاتة الساخنة، ثم يتم تحميل الصورة على ماكينة بها طابعة، بينما يوضع الفنجان أسفلها، ويتم مسح الصورة ضوئياً قبل أن تظهر على الرغوة باستخدام ألوان صناعية عديمة النكهة.

ويتكلف الفنجان الواحد ما يقترب من 6 جنيهات إسترلينية أو ما يوازي 7 دولارات ونصف.

وقال مالك المقهى ومديره التنفيذي، إيهاب سالم شولي، إن الزبائن يأتون إلى مقهاه خصيصاً من أجل احتساء فنجان سيلفي تشينو، بينما تكون صورهم الشخصية مخزنة سلفاً على هواتفهم المحمولة أو يقوم بعضهم بالتقاط صور سيلفي لأنفسهم داخل المقهى.

وخلال 3 أيام فقط من تدشين خدمة سيلفي تشينو، باع المقهى أكثر من 400 مشروب خاصة بعد أن انتشر هاشتاج سيلفي تشينو بشدة عبر مواقع منصات التواصل الاجتماعي المختلفة في بريطانيا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك