تستمع الآن

سائح بلجيكي يرتدي زي “بابا نويل” يصل مرسى علم لتوزيع الهدايا على السائحين

الإثنين - ٢٥ ديسمبر ٢٠١٧

استقبل أحد فنادق مرسى علم الشهيرة سائحا بلجيكي الجنسية، يدعى كون هلرت، وصل من بلاده مرتديا زي بابا نويل، وذلك لتوزيع الهدايا على السياح داخل الفندق تزامنا مع احتفالات الكريسماس اليوم.

ووفقا للخبر الذي قرأه خالد عليش، يوم الإثنين، على نجوم إف إم، عبر برنامج “معاك في السكة”، فقال محمد طمان، مدير العلاقات العامة والإعلام بالمطار، إن إدارة مطار مرسى علم أعدت جميع الترتيبات والتجهيزات والهدايا التي قام بابا نويل بتوزيعها على السائحين لدى وصولهم للمطار، ومشاركة السائحين المقبلين فرحة أعياد الكريسماس.

وأضاف في تصريحات صحفية أن مطار مرسى علم يشهد في تلك الفترة من كل عام إقبالا كبيراً من السائحين المقبلين من أوروبا لقضاء أعياد الكريسماس لما يتميز به جنوب البحر الأحمر من مقومات سياحية فريدة وجو دافئ وطقس جيد، كما تتميز بوجود أفضل مناطق الغطس والشواطئ الساحرة في العالم.

وجاء بابا نويل جاء على متن رحلة طيران مقبلة من مطار بروكسل في بلجيكا لحضور أعياد الكريسماس ورأس السنة في مرسى علم، لعشقه للمدينة التي يحرص على زيارتها كل عام في التوقيت نفسه لتوزيع الهدايا ومشاركة السائحين الاحتفال، وتستمر رحلته 15 يوماً بأحد فنادق المدينة.

واحتفلت الفنادق والمنتجعات السياحية بالبحر الأحمر بأعياد الكريسماس وتزينت الفنادق والشوارع بألوان الكريسماس وبابا نويل وشجرة الميلاد، وقال أحمد مصطفى، مدير مكتب تنشيط السياحة بالبحر الأحمر، إن نسبة الإشغال السياحي ارتفعت بشكل ملحوظ لإقبال مختلف الجنسيات الأوروبية لقضاء أعياد الكريسماس ورأس السنة في البحر الأحمر، نظراً لطبيعة جوها المعتدل وشمسها الساطعة طوال السنة وأعلنت الفنادق والقرى السياحية عن برنامج الاحتفالات خلال الكريسماس ورأس السنة لجذب السائحين.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك