تستمع الآن

زوجة تعلن طلاقها من زوجها عبر “فيسبوك”: “إراحة لنا من فساد عشرة”

الثلاثاء - ١٩ ديسمبر ٢٠١٧

خالفت شيماء مختار، التقاليد المتعارف عليها والراسخة في أذهان المصريين، إذ أعلنت طلاقها من زوجها من خلال صورة سيلفي معه، ونشرتها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

ووفقًا للخبر الذي قرأه خالد عليش في برنامج “معاك في السكة” على “نجوم إف إم” اليوم الثلاثاء، فإن شيماء لم تخجل من طلاقها بل أعلنته عبر “فيسبوك”، حيث تضامن معها عدد كبير من أصدقائها بينما تعجب البعض الآخر من الطريقة التي اتبعتها لإعلان الطلاق.

وقالت الزوجة شيماء مختار: “بسم الله الرحمن الرحيم، وَإِنْ عَزَمُوا الطَّلَاقَ فَإِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ.. وَلاَ تَنسَوُاْ الْفَضْلَ بَيْنَكُمْ.. اختار الله لنا، ولطف بنا، إن الله جلت قدرته، وأنشأ خلقه على طبائع مختلفة، وغرائز شتى، فجائز للعشرة لا تستمر بينهم إلا بأحد أمرين، إما بالإشتراك فى الصفات أوفي بعضها، وإما بصبر أحدهما على صاحبه مع عدم الإشتراك”.

وتابعت: “لما علم الله أن البني آدم على هذا الوضع شرع للزوجين الطلاق، ليستريح إليه من عيل صبره على صاحبه، توسعةً عليهم، وإحساناً منه إليهم.. فلأجل العمل على هذا تم اليوم الطلاق بيني وبين السيد المصون محمد، ونطق بها إراحة لنا من فساد عشرة، واطلب من الله أن يغني كلا منا من سعته بخير الرزق الوفير، والعوض الصالح، والمستقبل الأفضل”.

واختتمت رسالتها: “وداعًا زوجي سابقًا.. مرحبًا بصديق جديد، الصلح خير والعفو عند المقدرة”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك