تستمع الآن

زوجة تطلب الخلع.. “زوجي رفض طلب إحضار خادمة ثانية في المنزل”

الثلاثاء - ٠٥ ديسمبر ٢٠١٧

صرخة استغاثة وجهتها زوجة أمام جلستها القضائية في محكمة الأسرة بالسادس من أكتوبر، حيث طلبت من قاضي الجلسة الانفصال عن زوجها، وأصرت على هذا الأمر مرارًا وتكرارًا.

وأشار خالد عليش في برنامج “معاك في السكة” على “نجوم إف إم” اليوم الثلاثاء، إلى أن الزوجة “رانيا.ف” استغاثت داخل المحكمة وطالبت بالابتعاد عن زوجها حيث رفعت قضية خلع، بسبب إحضار زوجها خادمة لوالدته العجوز المصابة بالمرض إلا أنه اعترض عليها حينما طالبته بإحضار واحدة لها.

وقالت الزوجة لزوجها إنها تعمل وتريد من يهتم بالمنزل خلال وجودها بسبب المعاناة الكبيرة التي تلقاها بسبب العمل، واتهمته بالتفرقة وحب والدته أكثر منها.

وأشارت الزوجة التي تعمل في إحدى شركات التجميل، إلى أنها تمتلك خادمة فلبينية داخل الفيلا التي تقيم بها وهي لا تستطيع تلبية كل طلبات المنزل، بسبب وجود طفلين آخرين لهما مطالب أيضًا، واتفقت مع زوجي على إحضار خادمنة أخرى فوافق ثم رفض عقب ذلك.

وأضافت أن زوجها دائمًا يفرق بينها وبين والدته ما يؤثر بالسلب على علاقتهما الزوجية، حيث دفعها الأمر لطلب الطلاق أكثر من مرة.

ودافع الزوج عن نفسه أمام المحكمة، مؤكدًا أن زوجته غير مسؤولة وذلك الأمر يكلف آلاف الجنيهات شهريًا بسبب استهتارها، موضحًا أنها تكره والدته المريضة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك