تستمع الآن

زواج وخلافات وتهديد بالقتل.. تعرف على أبرز الأحداث التي شهدتها بوليوود في 2017

السبت - ٣٠ ديسمبر ٢٠١٧

رغم النجاح الكبير الذي حققته السينما الهندية في 2017، ولكن العام لم يخلو من الأحداث المثيرة للجدل والكثير من القضايا والخلافات.

ورصدت نور السمري، عبر برنامج “بوليوود شو”، يوم السبت، على نجوم إف إم، أهم الأحداث التي شهدتها بوليوود هذا العام.

padmavati

هو على الأرجح أكثر الأفلام الهندية إثارة للجدل حتى قبل أن يتم بدء تصويره، والسبب هو الشائعة التي ترددت عن وجود مشاهد حميمية تجمع بين شخصية الملكة الهندوسية راني بادمافاتي والتي تقوم بدورها النجمة الهندية ديبيكا بادوكون وشخصية السلطان علاء الدين الخلجي، ويقوم بدوره النجم رانفير سينغ، وهو ما أثار حفيظة العديد من الجماعات الهندوسية المتشددة، ورصدوا مكافأة تقدر بـ100 مليون روبية، أي ما يعادل مليون جنيه إسترليني، مقابل من يقتل ديبيكا بادوكون.

كما تعرض فيلم “بادمافاتي” لانتقادات في الهند، بسبب ظهور بطلته ديبيكا بادوكون في أحد مشاهده وهي ترقص ويظهر جزء من بطنها.

بريانكا تشوبرا

ظهرت النجمة الهندية في فيلمها الهوليوودي الأول “baywatch” والذي حصد إجمالي أرباح تجاوز 100 مليون دولار بالرغم من الآراء السلبية التي نالها الفيلم من النقاد والجمهور.

الفيلم كان من بطولة النجم دواين جونسون والممثل الشهير زاك إيفرون، وهو مقتبس عن مسلسل تليفزيوني أمريك شهير يحلم نفس الاسم، وتقوم بريانكا بدور شخصية شريرة تدعى فيكتوريا ليدز ونال دورها استحسان النقاد.

شاروخان

بالطبع النجم البوليوودي الأشهر لم يمر عام 2017 عليه مرور الكرام حيث أنهاه بحصد جائزة استكماله 25 عامًا على دخوله بوليوود، وذلك في حفل توزيع جوائز Zee Cine Awards الذي نظمته قناة زي سينما 2018، بحضور ألمع مشاهير بوليوود في مومباي.

شاروخان أعرب عن فرحته بهذه الجائزة بالقول: لا أشعر بأنني رجل يبلغ 50 عامًا، لأنّ العمر الحقيقي هو من داخل الإنسان.”

وهذه ليست المرة الأولى التي يحصل فيها شاروخان على جوائز عالمية هذا العام، فقد فاز بجائزة مجلة فوغ Vogue الهندية، لأفضل شخصية ترفيهية لمدة عقد من الزمن، وذلك خلال احتفال المجلة السنوي، بحضور باقة كبيرة من مشاهير بوليوود الذين حازوا على جوائز أيضًا.

وتصدّر شاروخان قائمة فوربس العالمية للنجوم الأعلى أجرًا لعام 2017، وتضمنت ثلاثة من نجوم بوليوود في المراكز العشرة الأولى، هم: شاروخان، و سلمان خان، وأكشاي كومار.

كما كُرّم شاروخان في مهرجان سان فرانسيسكو السينمائي الدولي (SFILM) بدورته الـ60، على مسرح كاسترو في الولايات المتحدة.

خلاف هريثيك روشان وكانجا رانوت

اندلعت أزمة قوية بين نجمي بوليوود هريثيك روشان وكانجا رانوت، حيث قدمت رانوت شكوى قانونية ضد روشان بتهمة تسريب بريد إلكتروني خاص بهما، عندما كانا على علاقة معا، كما وصفته الفنانة الهندية بأنه “شخص سخيف”.

وكانت القضايا بين النجمين قد أخذت منحى سيئا، في علاقتهما ببعضهما البعض.

أكشاي كومار

حصل النجم الهندي على أول جائزة وطنية له خلال مهرجان توزيع جوائز للفيلم الهندي في دورته الـ64، عن دوره في فيلم “رستم”، والذي يتناول أحداث الجريمة والعنف، حيث يمثل كومار جانب القانون، ولكن الجائزة أثارت الكثير من الجدل حيث وصفها البعض بأنها غير مستحقة لأن دوره في الفيلم لم يكن من وجهة نظر البعض يستحق حصوله على جائزة.

وهو ما رد عليه أكشاي، قائلا: “لقد فزت بهذه الجائزة بعد 26 عاما من العمل في مجال السينما يمكنكم استعادتها إذا كنتم تون أنني لا أستحقها”.

أنوشكا شارما

كان أبرز أحداث هذا العام هو زواج الممثلة الهندية الشهيرة أنوشكا شارما على كابتن فريق الهند للكريكيت فيرات كوهلي، وحضر حفل الزفاف أميتاب باتشان بصحبة ابنته شويتا باتشان، وابنه أبهيشيك باتشان وزوجة ابهيشيك الجميلة إيشواريا راي.

يُذكر ان أخر أعمال النجمة الهندية كان من خلال مشاركتها في الفيلم “Jab Harry met Sejal  مع النجم “شاروخان” الشهير بكينج بوليوود، والذى يقوم فيه  شاروخان بدور شخص يدعي “هريندار سينج نيهرا” والمعروف بـ”هاري” وهو مرشد سياحي، في حين تلعب أنوشكا دور سائحة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك