تستمع الآن

رغم الصلح الودي.. تأييد حبس عمرو واكد 3 أشهر

الأربعاء - ١٣ ديسمبر ٢٠١٧

قضت محكمة جنح مستأنف الدقي، منذ قليل، بتأييد حبس الفنان عمرو واكد 3 أشهر، في واقعة اتهامه بتحطيم سيارة طالب جامعي.

وقررت المحكمة إصدار حكمها بسبب غياب عمرو واكد عن حضور الجلسة، كما لم يحضر محام عنه، بالإضافة إلى أنه لم يقدم ما يفيد إتمام التصالح.

كان عمرو واكد، قد أعلن الصلح الودي مع الطالب الجامعي، حيث كشف عبر تدوينة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن انتهاء القضية، قائلا: “تم بحمد الله التفاهم مع الشاب الذي اتهمني بالتعدي على سيارته وتراضينا بالصلح وإنهاء الخصومة وتنازل الشاب رسميا عن إتهامه لي”.

وقضت محكمة جنح الدقي، سابقًا بحبس واكد 3 أشهر، بتهمة تحطيم سيارة طالب جامعي أمام منزله، كما ألزمته بدفع مبلغ 1000 جنيه، لوقف تنفيذ الحكم.

التحقيقات أفادت بأن طالبًا جامعيًا ركن سيارته الملاكي بجوار أحد العقارات وجلس في أحد المقاهي لنحو نصف الساعة، وعقب ذلك فوجئ بجيران عمرو واكد وهم يؤكدون له أن الأخير حطم سيارته.

وأشارت التحريات إلى أن واكد لم يتمكن من ركن سيارته أمام منزله لوجود سيارة الطالب الجامعي بنفس المكان الذي يركن به يوميًا فانتابته حالة غضب، وحطم الزجاج الأمامي للسيارة والمرايات.

أنكر عمرو واكد خلال تحقيقات النيابة معه ما نسب إليه من اتهامات، منوهًا بأنه ملفق له الاتهام والواقعة، حيث أصدرت نيابة الدقي قرارًا سابقًا بإخلاء سبيل الفنان بكفالة 5 آلاف جنيه، في الاتهام الذي وجه له.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك