تستمع الآن

بريانكا تشوبرا وسلمان خان ضمن أكثر 500 شخص تأثيرا في العالم

السبت - ١٦ ديسمبر ٢٠١٧

كشفت مجلة فاريتي عن قائمتها السنوية للشخصيات الأقوى نفوذاً وتأثيراً في العالم لعام 2017، وضمت أسما النجمين سلمان خان وبريانكا شوبرا، ضمن قائمة متنوعة من 500 قادة الأعمال المؤثرة في صناعة الترفيه.

ووفقا للخبر الذي قرأته نور السمري، يوم السبت، عبر برنامج “بوليوود شو”، على نجوم إف إم، فالقائمة تضمنت أسماء أكثر النجوم والمشاهير تأثيرا على مدار الـ12 شهرا الماضية، حيث تضمنت أسماء 12 شخصية هندية من مشاهير ونجوم بوليوود، و326 شخية أمريكية شهيرة، و28 من إنجلترا، و16 من فرنسا، و15 من ألمانيا، و8 من إيطاليا، و6 من إسبانيا.

وشملت القائمة أيضا كاران جوهر، إديتيا شوبرا، المنتج أكيتا كابور، والإخوه باني، والسيد سهارث روي كابور، وبونا جوينكا، وكيشور للا، وعدي شنكر، وسوبهاش شاندرا.

سلمان احتل ترتيبا متقدما نظرا لشعبيته الكبيرة في الهند والعالم وركزت المجلة على على إنجازاته في مجال العمل الإنساني إلى جانب نجاحات الفنية.

كما أن بريانكا صاحبة لقب ملكة جمال الكون سابقا، إلى جانب عالميتها التي بدأتها بمسلسلها التلفزيوني الأمريكي كوانتيكو، وأيضا هي سفيره اليونيسيف للنوايا الحسنة لحقوق الطفل ومؤسسة بريانكا تشوبرا للصحة والتعليم.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك