تستمع الآن

الطفل كيتون يكسب تعاطف العالم ومشاهير الفن يتضامنون معه

الأربعاء - ١٣ ديسمبر ٢٠١٧

“لماذ يفعلون ذلك؟”.. سؤال وجهه الطالب الأمريكي كيتون جونز باكيًا إلى والدته عقب انتهاء يومه الدراسي، عقب تعرضه لمضايقات من بعض الأطفال داخل المدرسة.

الطفل كيتون، اشتكى لوالدته من تعرضه لمضايقات ومزاج من أصدقائه بسبب مظهر أنفه، قائلا: “لماذا يفعلون ذلك؟، وما هو الهدف منه”، حيث نشرت والدته الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي ولاقى تعاطفًا كبيرًا من عدد ضخم من مشاهير الفن، ووصلت عدد مشاهداته إلى 22 مليون مشاهدة.

ودشن هاشتاج عبر موقع التواصل “تويتر”، باسم #StandWithKeaton، لدعم الطفل الصغير.

مارك هاميل بطل سلسلة أفلام Star Wars وجه رسالة تضامن إلى الطفل كيتون عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلا: “لا تضيع وقتك مع هؤلاء الناس، لأن من يفكر في إيذاء مشاعر الناس فهم سيئون للغاية، أنت ذكي ووسيم”.

فيما قال كريس إيفانس بطل أفلام Captain america، “لتبقى قويا ولا تدعهم يحزنوك، فالأمور في المستقبل ستصبح أفضل بكل تأكيد”.

وأكمل كريس: “هل لديك مشكلة في حضور العرض الخاص لفيلم Avengers في مدينة لوس أنجلوس العام المقبل”؟

كما وجه الفنان العالمي مارك روفالو، دعوة إلى الطفل أيضا من خلال صفحته على “تويتر”، قائلا: “كيتون هل تحب أن تكون ضيفي في ليلة العرض الخاص لفيلم InfinityWar، اعتقد أنك واحدا من أفضل الأطفال الذين رأيتهم في حياتي، لا تقلق قريبا جدًا سيشعرون بالغباء عما يفعلونه معك”.

المغني العالمي جاستن بيبر، وجه رسالة تضامن أيضًا من الطفل كيتون عبر فيديو نشره على صفحته على “انستجرام”، حيث عرض عليه أن يكون صديقه لأنه ذكي وأسطورة.

A post shared by Justin Bieber (@justinbieber) on


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك