تستمع الآن

البطل المصري أحمد حمادة يتحدث لـ”تربو” عن حصده المركز الثالث في نهائي “ريدبل” بالكويت

الأربعاء - ١٣ ديسمبر ٢٠١٧

أعرب البطل المصري أحمد حمادة عن سعادته الكبيرة بالحصول على المركز الثالث في الجولة النھائیة من موسم 2017 ببطولة رید بل كار بارك دریفت CPD الشرق الأوسط لعام 2017، بينما حصل على لقب ملك الدريفت لعام 2017 رفعت اليحيائي من سلطنة عمان، وجاء عثمان التكريتى من الأردن، في المركز الثاني.

وقال أحمد في مداخلة هاتفية مع تامر بشير، يوم الأربعاء، على نجوم إف إم، عبر برنامج “تربو”: “الحمدلله اشتغلنا على أنفسنا كثيرا وفوق السنتين نحارب لكي نأخذ اللقب من مصر وطلعنا بالفعل ننافس خارجا، وأحضرنا سيارة من الأردن واشتغلنا عليها لمدة شهرين لكي نسابق بها، والحمدلله كان يساندني أصدقاء لي، والموضوع كان صعبا وبتوفيق ربنا حصدنا المركز الثالث”.

وأضاف: “المنافسة كانت قوية وبتنافس مع أجمد 16 متسابقا في هذا المجال، ومعهم دعم كبير دولهم ترعاهم، وحصدنا مركز ثالث بإمكانيات قليلة، ومحتاجين رجال الأعمال والشركات الكبيرة تنظر لنا ونحن واجهة مشرفة ورفع اسم وعلم مصر في الكويت، محتاجين رعاة يساندوننا، وزراة الشباب والرياضة والاتحاد المصري وقفوا بجانبي وساعدوني في الحصول على تصريحات السفر”.

وشدد: “نجهز سيارة جديدة شغالين علهيها من سنة، وسوف تنافس في بطولات الشرق الأوسط وليس في مصر فقط خلال عام 2018، وتعلمنا من أخطاءنا السنوات الماضية وإن شاء الله مصر ستكون رقم واحد في البطولات المقبلة”.

وتميز أداء أحمد حمادة بالقوة في الجولة الأخيرة من نهائي السباق بالإضافة إلى تقديمه عرضاً رائعاً للدريفت في الجولتين الأولى والثانية من هذا النهائي.

يذكر أن حمادة كان في هذا السباق يتنافس لأول مرة خارج مصر مع 16 بطلا في رياضة السيارات والحائزين على المركز الأول كل في بلده بما يجعل الفائز في هذا النهائي بطلا على مستوى الشرق الأوسط.

ويعد أحمد حمادة من الأبطال المتميزين في مجال رياضة السيارات المصرية ودائما اسمه في صدارة المراكز المتقدمة في مختلف البطولات التي تقام في مصر.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك