تستمع الآن

إنجاز جديد للرياضة المصرية.. فوز محمد إيهاب وسارة سمير بذهبية “بطولة العالم”

الأحد - ٠٣ ديسمبر ٢٠١٧

إنجاز جديد حققته الرباعة الأوليمبية المصرية سارة سمير عقب فوزها بالميدالية الذهبية لرفعة النطر، اليوم الأحد، في بطولة العالم لرفع الأثقال، بعد أن رفعت ثقلا يزن 136 كيلوجرامًا.

وتقام البطولة في مدينة اناهايم بولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تشارك مصر في هذه البطولة بـ 5 لاعبين فقط، هم: محمد إيهاب، وأحمد سعد، ورجب عبد الحي، وسارة سمير، وشيماء خلف.

من ناحية أخرى، أخفقت سارة سمير فى محاولاتها الثالثة لرفعة الخطف لتضيع عليها فرصة الفوز بالميدالية الذهبية للرفعة وميدالية المجموع لتكتفي بذهبية النطر.

كما نجح المصري محمد إيهاب في تحقيق إنجاز جديد للرياضة في منافسات رفع الأثقال، حيث حقق هو الآخر الميدالية الذهبية في بطولة العالم المقامة في أمريكا.

وشارك إيهاب في منافسات وزن 77 كيلوجرامًا، حيث استطاع أن يتفوق على منافسه في منافسات الخطف والنتر، حيث رفع في الخطف 165 كيلوجرامًا، بينما في منافسات النتر فنجح في التفوق بعدما وصل لوزن 196 كيلوجرامًا.

وتمكن إيهاب من الحصول على الميدالية الذهبية بمجموعة 361 كيلوجرامًا، حيث تفوق على صاحب المركز الثاني ريجيباي ريجيبوف من تاركمستان بإجمالي 352 كيلوجرامًا والذي حصد الفضية، والميدالية البرونزية ذهبت لجيمس هاريسون من أمريكا بإجمالي 348 كليوجرامًا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك