تستمع الآن

أمنيات المستمعين في 2018: الرضا وتحسن الحال

الخميس - ٢٨ ديسمبر ٢٠١٧

خصصت مريم أمين، أخر حلقات برنامج “اتفقنا”، يوم الخميس، على نجوم إف إم، للحديث عن أمنيات مستمعي الإذاعة لعام 2018.

وشددت مريم في مستهل الحلقة: “بالطبع ليس كل ما يتمناه المرء يدركه ولكن تعلمنا ورأينا الكثير في 2017، ونحن مقبلين على 2018 بالتأكيد هناك أمنيات وأحلام نسعى لتحقيقها”.

وقالت أول متصلة “مروة”: “أهم حاجة أتمناها في 2018 أسيب الناس السيئين اللي تعاملت معهم في 2017، ونجد الأفضل في 2018 الناس أصحاب النفوس السيئة أصبحوا متوفرين بكثرة، حتى لو الواحد في حاله وبعيدا عن الناس يتضايقون منك، ونفسي أكمل دايت في 2018 والموضوع محتاج إرادة غير طبيعية”.

فيما أشارت مريم: “أكثر حاجة نفسي فيها في 2018 أني أشعر بالرضا، يأتي لي أوقات كثيرة لا أشعر بهذه الحالة ولكن دائما أنظر لغيري ونفسي أكون مثلهم، أشعر بغيرة لما وصل له الأخرين، أنا متزوجة وأشعر أن من حولي متدخلين في حياتي وأتمنى أستقل بذاتي”.

وأكدت فاطمة: “على المستوى الاجتماعي أنتظر فرحي خلال أيام بعد سنة خطوبة وأعتقد هذا أسعد خبر في حياتي، وأتمنى أكون أكثر نظام في حياتي وثقافة في 2018”.

وأوضحت سلمى: “أتمنى الناس يحبون بعضهم البعض، وحال الدنيا يكون أفضل وربنا يوفقني في حياتي، وأجمل حاجة ختمت بها 2017 هي خطوبتي ونفسي الخوف ينتهي من داخلي”.

وقال مصطفى: “أكثر من أمنية بصراحة أبرزهم إني أتخرج من كلية زراعة بعد 10سنين خدمة فيها وإن مصر تأخذ مركز متقدم في بطولة كأس العالم 2018 وأجيب عربية والحال العام يتحسن أكثر”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك