تستمع الآن

أستاذ نحت يصمم تمثالا لمحمد صلاح.. والجمهور يشبهه بتامر هجرس

الإثنين - ٢٥ ديسمبر ٢٠١٧

قام النحات المصري، محسن سليم، وهو مدرس النحت بكلية الفنون التطبيقية بجامعة أسيوط، بعمل تمثال للنجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي.

ووفقا للخبر الذي قرأه خالد عليش، يوم الإثنين، على نجوم إف إم، عبر برنامج “معاك في السكة”، فقد سلطت العديد من الصحف الإنجليزية الضوء على العمل الفني الذي قام به النحات، حيث قالت صحيفة “ليفربول إيكو” المختصة في شئون مدينة ليفربول، إن صلاح أصبح بطلاً قومياً للمصريين، بعد قيادته لمنتخب بلاده للعودة إلى كأس العالم بعد غياب 28 عاماً عن المونديال، وهو في نفس الطريق ليكون بطلاً لفريق ليفربول بسبب أهدافه المؤثرة والحاسمة.

وأبرزت الصحيفة تعليقات جماهير “الريدز” الساخرة من تمثال محمد صلاح، حيث شبهه البعض بالملياردير الإنجليزي آلان شوجر، فيما قال البعض الآخر إنه أقرب إلى المغني البريطاني توم جونز، فيما قالت بعض تعليقات المصريين إنه يشبه الفنان تامر هجرس.

وقال الأستاذ الجامعي، إن التمثال استغرق 100 ساعة من العمل للخروج بهذا الشكل، متمنيا أن يُعجب به محمد صلاح وأن يقوم بزيارته في جامعة أسيوط.

يُذكر أن محمد صلاح نجح في قيادة المنتخب المصري إلى نهائيات مونديال روسيا، بعدما نجح في تسجيل 5 من أصل 8 أهداف أحرزها الفراعنة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة للبطولة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك