تستمع الآن

شاهد.. وسائل إعلام عالمية تبرز رفض محمد صلاح الاحتفال بهدفه في تشيلسي

الإثنين - ٢٧ نوفمبر ٢٠١٧

يحظى محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، باهتمام بالغ من وسائل الإعلام العالمية والعربية، خاصة بعد التألق الكبير الذي حققه خلال الفترة الماضية مع فريقه وتصدره ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 10 أهداف.

وقال مروان قدري في برنامج “عيش صباحك” على “نجوم إف إم” اليوم الإثنين، إن محمد صلاح رفض الاحتفال بعد الهدف الذي أحرزه في مرمى تشيلسي الإنجليزي التى أقيمت بملعب “آنفيلد”، في قمة مباريات الجولة الـ13 من منافسات البطولة.

ورفض صلاح، الاحتفال حزنًا على ضحايا الهجوم الإرهابي الذي شهدته مدينة “بئر العبد” بشمال سيناء، والذي أسفر عن استشهاد 305 أشخاص، ليكسب تعاطف واحترام الجميع.

وقال موقع “روسيا اليوم”، إن الفرعون صلاح رفض الاحتفال بهدفه حدادًا على أرواح شهداء مسجد الروضة، مؤكدة أنه اكتفى برفع يديه إلى الأعلى احترامًا وتضامنًا مع ضحايا تفجير المسجد.

بينما تحدثت شبكة “سي إن إن” عن صلاح، قائلة: “النجم المصري لم يحتفل بالهدف لحزنه على الهجوم الإرهابي الذي استهدف مسجدًا في شبه جزيرة سيناء وأودى بحياة مئات الأشخاص”.

كما تناول موقع “بليتشر ريبورت” الإنجليزي، طريقة احتفال محمد صلاح، موضحًا أن حالة الحزن التي تعم الشعب المصري بسبب حادث العريش الإرهابي وراء عدم احتفال محمد صلاح برد اعتباره أمام تشيلسي الذي استغنى عن خدماته.

وتناول موقع “العربية”، رفض محمد صلاح الاحتفال بالهدف الذي سجله فى شباك “البلوز”، قائلا: “صلاح يسجل هدفه.. ويرفض الاحتفال!”.

وقالت: “جميل أن يشعر المشاهير بألم بلدانهم، وجميل أكثر أن يتمكنوا من كبت فرحتهم المبررة في لحظة نصر مراعاة للمصاب الذي حل بالمئات، هذا ما حصل مع اللاعب المصرى المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك