تستمع الآن

هل تريد الهجرة؟ إليك أفضل 9 بلدان تناسب احتياجاتك

الأربعاء - ٠٨ نوفمبر ٢٠١٧

الهجرة حلم يراود عدد كبير من الشباب حول العالم، بحثًا عن مستويات معيشية أفضل ودخل مادي كبير، فيسعى الكثيرين نحو تحقيق هذا الحلم بالسفر إلى عدة بلدان حول العالم.

ووفقا للخبر الذي قرأه مروان قدري وزهرة رامي في برنامج “عيش صباحك” على “نجوم إف إم” اليوم الأربعاء، فإن صحيفة “التلجراف” أشارت إلى أن كندا التي تعد من أكثر الدول التي تتضمن مناظر طبيعية خلابة ستفتح الباب نحو استقبال مليون مواطن جديد على مدى السنوات القليلة المقبلة.

وأوضح الموقع أن هناك 9 بلدان هي الأنسب إلى الهجرة، حيث قسهما إلى عدة أقسام تتضمن الأرخص والأفضل والأكبر في المساحة.

النمسا “الدولة الأفضل”

أكد الموقع أن دولة النمسا تعد الدولة الأفضل حيث استند إلى أن مؤشر المعيشة ميسر، كما أنها مدينة ساحرة، وتعيش ظروفا اقتصادية جيدة وتسحر العالم بجمالها.

الهند “الأرخص”

الهند تعد أرخص بلد في العالم، من حيث كل شيء الطعام والشراب بالإضافة إلى أجرة المواصلات، كما أنها موطن لمواقع التراث العالمي أكثر من أي مكان آخر على وجه الأرض.

نيوزيلاندا “تكوين علاقات جديدة”

أكدت “التلجراف”، أن نيوزيلانجا تعد أحسن وجهة من حيث العلاقات الاجتماعية، حيث إنه إذا كنت تبحث عن مكان تنشئ فيه علاقات صداقة جديدة توجه إلى هناك على الفور.

جرين لاند “الأكثر اتساعًا”

إذا كنت ترغب في الابتعاد عن كل شيء توجه إلى جرين لاند التابعة إلى الدنمارك، حيث الكثافة السكانية منعدمة، خاصة أن أكبر جزيرة في العالم هي موطن لحوالي 56 آلاف شخص فقط.

هذه الأرض الشاسعة، تمتلك شواطئ خلابة خاصة في أثناء فصل الصيف، حتى إذا لم تكن جرين لاند هي هدفك فبإمكانك أن تتجه إلى جزر فوكلاند ثاني أكثر المناطق كثافة سكانية أو منغوليا “ثالث أكثرها”.

فنلندا “الأكثر أمانا”

إذا كنت تبحث عن الأمان فاتجه إلى فنلندا فهي وفقًا للمنتدى الاقتصادي العالمي تعد الأكثر أمانا على هذا الكوكب، أما لأولئك الذين يريدون السلامة ولكن ليسوا حريصين على الطقس البارد، فإن الإمارات العربية المتحدة تقدم بديلا مثاليا.

كوستاريكا “الأسعد”

كوستاريكا تتصدر قائمة مؤشر السعادة العالمي، حسب التقرير الذي يعد تحت إشراف الأمم المتحدة.

سورينام “طبيعة خضراء”

إذا كان عدم وجود أشجار في المملكة المتحدة والتهديد المتواصل للحزام الأخضر، فقم بتعبئة حقائبك واتجه إلى سورينام، حيث يتم تغطية 95 % من البلاد بالغابات.

أيسلندا “الأكثر مساواة”

وجد الموقع أن أيسلندا تعد الدولة الأكثر مساواة بين الجنسين، حيث استطاعت تجاوز النرويج والسويد.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك