تستمع الآن

نسي أين ركن سيارته.. فوجدها بعد 20 عامًا

الأحد - ١٩ نوفمبر ٢٠١٧

من الطبيعي أن ينسى الإنسان أين وضع نظارته أو مفاتيحه الشخصية أو هاتفه، لكن لم تحدث من قبل أن ينسى أين ركن سيارته، وهذا ما حدث مع رجل ألماني.

ووفقًا للخبر، فإن رجل ألماني يبلغ من العمر 76 عامًا، نسى سيارته منذ 20 عامًا في مدينة فرانكفورت الألمانية، وأبلغ الشرطة بأنها سرقت.

وبعد عشرين عاما، تعقبت السلطات في المدينة السيارة المفقودة، واكتشفت أن الرجل الذي امتلكها كان في الواقع، نسي فقط حيث كان يقف السيارة، وافترض أنها سرقت، حيث عثر على السيارة في مرآب في مبنى صناعي قديم من المقرر هدمه.

وتعود فصول القصة إلى 1997، أي عندما كان الرجل يبلغ من العمر 56 عامًا، حينما اعتقد أن سيارته قد سرقت، وقد حرر محضرًا بذلك لدى الشرطة التي لم تكشف تحرياتها عن مكان السيارة إلا قبل أيام.

وتوصلت الشرطة إلى صاحب السيارة، واصطحبته رفقة ابنته للتعرف على السيارة، ليتذكر حينئذ أنه قد نسي أنه أوقفها بيديه في هذا المكان، لكن السيارة لم تعد مؤهلى للاستعمال وكان لا بد من تحويلها

لخردة.

ولم تعد هذه الحادثة هي الأولى في ألمانيا، حيث سبق وأن أبلغ رجل بسرقة سيارته ووجدتها الشرطة بعد عامين لتكتشف أنه كان في حالة سكر ونسى مكان ركن سيارته.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك