تستمع الآن

ميرفت أمين: 3 أسباب وراء الموافقة على مشاركة الفخراني في مسلسل “بالحجم العائلي”

الأربعاء - ١٥ نوفمبر ٢٠١٧

كشفت الفنانة ميرفت أمين، عن السبب الرئيسي وراء قبولها دورًا في مسلسل “بالحجم العائلي” مع الفنان الكبير يحيى الفخراني.

ووفقا للخبر الذي قرأته فريدة الخادم في برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم” اليوم الأربعاء، فإن ميرفت أمين قالت في تصريحات لـ”اليوم السابع”، أنها أعلنت موافقتها على سيناريو “بالحجم العائلي”الذي يعرض في شهر رمضان المقبل بسبب الشخصية المميزة التي تجسدها ضمن الأحداث لأن الدور مكتوب بحنكة وحبكة درامية.

وأشارت إلى أن السيناريست الشاب محمد رجاء سبب من أسباب الموافقة على الوجود ضمن طاقم عمل المسلسل، موضحة أنها شديدة الإعجاب بكتاباته الدرامية، مضيفة: “متحمسة لخوض تجربة جديدة من كتابة شاب موهوب”.

وأكدت ميرفت أنها تظهر كزوجة للفنان الفخراني وتتعرض للعديد من المواقف الحاسمة والصعبة خلال أحداث المسلسل، بجانب وجود قصة حب كبيرة بينهما تتحول مع تطورات الأحداث، موضحة أنها ستصور مشاهدها منتصف الشهر المقبل.

وتابعت: “تلقيت اتصالا من مخرجة العمل وعرضت عليّ الأمر، وأرسلت لي السيناريو، وحينما علمت بوجود الفنان الكبير يحيى الفخراني تحمست بشدة ووافقت على المسلسل قبل أن أقرأ الورق”.

يذكر أن “بالحجم العائلي” يعد التعاون الأول بين ميرفت أمين ويحيى الفخرانى في المسلسلات الدرامية، بعد خوض تجربة السينما في فيلم “امرأتان ورجل”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك