تستمع الآن

“مفيش مصري بيخاف”.. دعوات لتنظيم مليونية ضد الإرهاب

الإثنين - ٢٧ نوفمبر ٢٠١٧

“مفيش مصري بيخاف”.. عنوان مبادرة شعبية أطلقتها عدد كبير من الجهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”تويتر”، بعد وقوع الحادث الإرهابي في مركز بئر العبد بمحافظة شمال سيناء، الجمعة الماضية.

ووفقا للخبر الذي قرأه مروان قدري في برنامج “عيش صباحك” على “نجوم إف إم” اليوم الإثنين، طالبت الدعوات بتنظيم مليونية للتنديد بالإرهاب في كل الميادين، بجانب مشاركة عددا من المدارس والجامعات في تلك الدعوات المنددة بالحادث الإرهابي.

كما ظهرت دعوات أخرى لتنظيم مليونية لينزل المنددين بالحادث في كل الميادين العامة الجمعة المقبلة، للتنديد والتعبير عن غضبهم من المذبحة التي طالت الأبرياء في أثناء أدائهم للصلاة بمسجد الروضة.

وأعلنت أجهزة الأمنية، استعدادها لوضع خطة لتأمين مسارات عدد من رموز المجتمع والمواطنين والطلاب ورموز القبائل الذين أعلنوا نيتهم لأداء صلاة الجمعة المقبلة في مسجد الروضة بالعريش.

كان أعلن محمد العشماوي المدير التنفيذي لصندوق “تحيا مصر”، قد أعلن رصد 185 مليون جنيه للبدء في المشروعات التنموية بالمنطقة، التي شهدت الحادث الإرهابي الذي وقع الجمعة الماضية في مسجد الروضة وأسفر عن استشهاد أكثر من 300 شخص.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك