تستمع الآن

مفاجأة.. إقصاء أحلام من برنامج “ذا فويس”.. والفنانة الإماراتية ترد على “mbc”

الخميس - ٠٩ نوفمبر ٢٠١٧

مفاجأة كبرى أعلنت عنها شبكة قنوات mbc، باستبدال الفنانة أحلام بالفنانة نوال الكويتية في الموسم الرابع من برنامج “ذي فويس” والذي يعرض على الشاشات شهر ديمسبر المقبل.

وأصدرت الشبكة، بيانًا كشفت فيه عن تعديلات طرأت على هوية لجنة تحكيم البرنامج المكونة من إليسا ومحمد حماقي وأحلام وعاصي الحلاني، حيث أشارت إلى أن التعديل شمل المدربين في الموسم الرابع من البرنامج.

وقالت mbc، إن فريق الإنتاج في شبكة القنوات يعمل حاليًا على قدم وساق على إتمام التعديلات اللوجستية والفنية والتقنية الناجمة عن هذا التبديل.

وأشارت القناة إلى أن لجنة التحكيم الجديدة مكونة من: نوال الكويتية، وإليسا، ومحمد حماقي، وعاصي الحلاني.

الفنانة الإماراتية أحلام، وجهت رسالة إلى إدارة “mbc” عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلة: “محبتي لكم لم ولن تتغير كنتم وستظلون بيتي الأول والدعم الكبير لأحلام فشكرًا على تقديركم لي دائماً وأبدًا”.

كما وجهت رسالة إلى بلدها الإمارات، مؤكدة: “ولائي وانتمائي وحبي لبلدي الإمارات لن يستطيع أي حاقد أو كاره أن يشكك به من أيام طار الشر يا زايد إلى هذا اليوم، وللأبد مهما حاول الحاقدون من المهد إلى اللحد إماراتية وولائي إماراتي وافتخر ونقطة على السطر”.

بدورها، ردت الفنانة نوال الكويتية على بيان قناة “mbc”، عبر صفحتها الرسمية على موقع “تويتر”، قائلة: “أشكر إدارة قناة mbc على دعوتهم الكريمة بمشاركتي كأحد أعضاء اللجنة في برنامج the voice، سعيدة بالدعوة”.

وانهالت التهاني على تغريدة الفنانة الكويتية، حيث علق الفنان رابح صقر على اختيار نوال، قائلا: “مبروك يا أم حنين وتستاهلين يالغالية”.

كانت خلافات عديدة قد حدثت بين الفنانتين أحلام ونوال آخرها عام 2016، حيث نشرت النجمة الإماراتية أحلام على “انستجرام” مقطع فيديو يظهر نوال الكويتية وصديقها وهو يقول إنها ستشارك في الحفل من دون عكاز وحركات قرعة، في إشارة منه إلى أحلام.

وعلقت أحلام على المقطع قائلة: “إن شاء الله سأعود لأغني في الكويت في 4 فبراير ولو بعكازي وجبسي وحتى إن شمت الشامتون هم ومن سمح لهم بالشماتة في المرض وحسبي الله ونعم الوكيل، لا تظهر الشماته لأخيك فيرحمه الله ويبتليك رواه الترمذي”.

وتابعت: “شكرًا هل هذا هو جزاي من فنانة الكويت وصديقها المخلص، شكرًا كان بإمكانها أن تقول له لا تنزل الفيديو وأنا فيه وكان بإمكانه ينزل الفيديو في مكان ثاني حسبي الله ونعم الوكيل”.

كان القائمون على برنامج “The voice” قد واجهوا أزمة كبيرة بعد انسحاب لجنة تحكيم البرنامج السابقة، واعتذارهم عن الجزء الرابع من البرنامج، حيث أعلن كاظم الساهر وشيرين عبدالوهاب وصابر الرباعي وعاصي الحلاني انسحابهم من الجزء الرابع، قبل الاستقرار على الرباعي الجديد.


الكلمات المتعلقة‎