تستمع الآن

مصور فيديو لمقطورة تسير بسرعة جنوينة دون إطارها الخلفي لـ”تربو”: هذا السائق مجرم

الأربعاء - ٢٢ نوفمبر ٢٠١٧

روى أحمد مستمعي “نجوم إف إم” ويدعى محمد، والذي منح برنامج “تربو”، فيديو لسيارة مقطورة تسير بسرعة جنوينة دون عجلته الخلفية وأيضا رافع القلاب الخاص بالمقطورة على الطريق الصحراوي، قصى تصويره هذا الفيديو ونشره.

وقال محمد في مداخلة هاتفية مع تامر بشير، يوم الأربعاء: “كنت راجع من الساحل ودخلت طريق الـ21 ورأيته قادما من الخلف ويجري بشكل كبير”.

وأضاف: “جاء أمامي وأخذت بالي من المقطورة خلال الملفات بتتأرجح والمنظر كان مرعبا بالنسبة لي وأنا بعترف أنه عنده احترافية أن يسير بهذا الشكل، ولكن لو كان يسير بسرعة قليلة ومضطرا لهذا الأمر كنت سأحترمه ولكنه بيلف بالمقطورة بشكل مرعب”.

وتابع: “لذلك قمت بتصويره ولم أتمكن من تصوير الفيديو لأن أعصابي باظت، ولم يكن هدفي نشر الفيديو ولكن جاء في ذهني كم الأذية اللي ممكن تحدث لناس منهم أقربائي قررت فورا نشره على الملاء وهذا الرجل مجرم”.

وأردف: “لم أتخيل لحظة إن شخص يراه ويهتم به إلى أن وجدت الآلاف يتناقلونه لعله يكون خطوة على طريق الإصلاح”.

وذكر تقرير منظمة الصحة العالمي، أن عدد ضحايا الحوادث في العام الأخير في مصر بلغ 25 ألفا و500 شخص بين قتيل ومصاب، بالإضافة إلى أكثر من 30 مليار جنيه خسائر مادية.

وقال خبراء مرور إن أغلب حوادث الطرق في مصر سببها سيارات النقل الثقيل، وسوء حالة شبكة الطرق، بالإضافة إلى عدم التزام السائقين بقواعد المرور، وتجاوز السرعة المقررة، والقيادة تحت تأثيرِ المخدرات.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك