تستمع الآن

مسؤول بعثة مصر في بطولة العالم لـ”الكارتينج”: لم نلق الدعم الكافي لكننا مثلنا مصر بشكل لائق

الأربعاء - ١٥ نوفمبر ٢٠١٧

قال عمرو يسري مدير بعثة الفرق المصرية المشاركة في بطولة العالم لسباقات الكارتينج بالبرتغال، إن الفريق كان يريد تمثيل مصر بشكل قوي يليق باسمها.

وأضاف يسري في مداخلة هاتفية ببرنامج “تربو” مع تامر بشير على “نجوم إف إم”، اليوم الأربعاء، أن الفريق لم يستطع الحصول على مراكز متقدمة هذا العام لكن مثل مصر بشكل لائق، موضحًا: “نمتلك فرصة قوية إننا نمثل بلادنا مرة أخرى في بطولة العالم العام المقبل”.

وقاطعه تامر بشير، قائلا: “الفريق المصري قدم شكوى رسمية تجاه القائمين على البطولة، بعد اكتشاف عبث أحد ممثلي إحدى الدول في سيارات سباق البعثة المصرية، وتم توجيه إنذارًا لهم بعد تكرار الأمر مرة أخرى.

وشدد عمرو يسري، على عدم وجود أي دعم حكومي تجاه الفريق المصري خلال مشاركته في بطولة العالم، موضحًا: “عملنا بقوتنا الذاتية، لكننا على الرغم من ذلك وصلنا للتصفيات النهائية وبقوة وهو ما يعد إنجازًا على الرغم من الظروف الصعبة التي مررنا بها”.

وتأتي مشاركة الفريق المصري بنهائيات بطولة العالم الثامنة عشر للكارتينج “RMC” هذا العام كأحد الفرق العالمية المشاركة بالبطولة لـ 59 دولة، والتي يمثلها 360 متسابقًا، بعد العديد من التصفيات العالمية التي تمت على مدار العام والتي شارك بها أكثر من 17 ألف متسابق عالمي ضمن الفئات كافة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك