تستمع الآن

مدير سباقات جيبلي رايسواي لـ”تربو”: لا نجد أي دعم لمشاركتنا في بطولة العالم بالبرتغال

الأربعاء - ٠١ نوفمبر ٢٠١٧

أعرب عمرو يسري، مدير سباقات جيبلي رايسواي، عن حزنه الشديد بسبب عدم اهتمام المسؤولين عن الرياضة في مصر أو الإعلام بتأهل 3 أبطال مصريين للمشاركة في بطولة العالم في البرتغال بثلاث فئات عمرية.

وقال يسري في مداخلة هاتفية مع تامر بشير عبر برنامج “تربو”، يوم الأربعاء، على نجوم إف إم: “سنسافر يوم الجمعة على البرتغال، وحزين لعدم الاهتمام من وزارة الشباب ولا أي راعي وكلمت كل الناس ورايحين نمثل بلدنا ضد 52 دولة وأول مرة فريق مصري يسافر لهذه البطولة، وعندنا فريق جيد يمثل مصر في الكارتينج سباق السيارات، وهم: حسين سالمان تحت 16 وأحمد شريف فوق الـ16، وشادي أسامة فوق 21 سنة”.

وأضاف: “البطولة ستقام في البرتغال حتى 11 نوفمبر وكل فئة فيها 72 سائقا و50 دولة مشاركة، ومصر فيها 3 سائقين حدث أول مرة يحدث في تاريخنا، في الشرق الأوسط تشارك دول الجزائر عندها 2 سائقين، وهناك فارق طبعا في الدعم، وعندنا الإمارات والسعودية والبحرين مشاركين بفرق مرعبة وقوية”.

وتابع: “لولا صاحب شركة جيبلي واللي متبني كل شيء لم نكن سنصل لهذه المرحلة، وإذا لم نتخذ خطوة السفر هذه المرة فلن نتمكن من السفر مرة أخرى، وكلمنا كل المسؤولين وللأسف لا يهتم المصريون غير بكرة القدم، وتنظر على الفرق الأخرى تجد كل سائق سيارته وقميصه مليئة بالرعاة”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك