تستمع الآن

قبل مشاركتهما في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي.. نيكولاس كيدج وهيلاري سوانك يزوران الأهرامات

الخميس - ٣٠ نوفمبر ٢٠١٧

استقبلت منطقة آثار الهرم، اليوم الخميس، النجمين العالميين نيكولاس كيدج وهيلاري سوانك، حيث أعربا عن أعجابهما بعظمة بناء الأهرامات وبالحضارة المصرية القديمة.

وزار النجمان، الموجودان في مصر حاليا لحضور الحفل الختامي لمهرجان القاهرة السينمائي، مساء الخميس، الهرم الأكبر “خوفو”، وتمثال أبوالهول، ومنطقة البانوراما الأثرية، واستمعا لشرح عن أهم المعالم الأثرية والتاريخية للمنطقة.

وحرص النجمان على التقاط الصور التذكارية لهما وسط المعالم الأثرية لمنطقة أهرامات الجيزة، ونشرهما على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهما، حيث أعربا عن سعادتهما بتواجدهما في مصر وزيارتهما الأهرامات أهم عجائب الدنيا السبع.

نيكولاس كيدج ممثل ومنتج أفلام أمريكى بدأ مسيرته الفنية عام 1980، حاصل على الجائزة الأكاديمية في الفنون السنيمائية، وقد عمل أيضا بالإنتاج والإخراج، وله عدة أفلام كتبها بنفسه، وقد فاز بجائزة الأوسكار لأفضل ممثل في 1995 عن فيلم مغادرة لاس فيجاس.

وكيدج أحد أكثر نجوم السينما شعبية على مستوى العالم، وأطلق عليه النقاد والممثلين عدة القاب منها “بيكاسو السينما، الفنان الشاعر الذي يستطيع عمل أي شيء، الفنان العبقري”.

وهيلاري سوانك ممثلة أمريكية من مواليد 30 يوليو 1974، حاصلة على جائزة الأوسكار كأفضل ممثلة مرتين عام 1999 عن فيلم “الفتيان لا يبكون”، وعام 2004 عن فيلم “فتاة المليون دولار”، وبنفس الفيلمين حصلت على جائزة “الجولدن جلوب” كأفضل ممثلة في فيلم درامى عامى 2000 و2005.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك