تستمع الآن

صور المطرب العالمي إد شيران مع نجمات بوليوود في الهند تجلب لهن السخرية

السبت - ٢٥ نوفمبر ٢٠١٧

نشرت صحف فنية عدداً من الصور لنخبة من نجوم بوليوود أثناء حضورهم حفل خاص في منزل الممثلة والمخرجة ومصممة الرقصات، فرح خان، على شرف حضور المطرب البريطاني الشهير، إد شيران، في مدينة مومباي بالهند.

ووفقا للخبر الذي قرأته نور السمري، عبر برنامج “بوليوود شو”، يوم السبت، على نجوم إف إم، نقلا عن موقع “thenewsminute” فإن إد البالغ من العمر 26 عاماً متواجد في الهند من أجل تقديم إحدى الحفلات الموسيقية، ولكن متابعيه على تويتر تداولوا صوره مع نجمات بوليوود ساخرين منهن، حيث قالوا إنه “شيران” ظهر “حزينا وكأنك رهينة أو مختطف ويبكي طلبا للمساعدة” بعدما فرضوا أنفسهن عليه للتصوير معه.

وأشار الموقع إلى النجمات تعرضن لانتقادات كبيرة من محبي المطرب البريطاني بسبب فرض أنفسهن عليه للتصوير معه بشكل أثار السخرية.

وكان المغني البريطاني، قد أعلن مؤخرا مقاطعة تويتر بعد جملة من التعليقات المسيئة كانت قد طالته.

وجاء قرار المغني الشاب، عقب تعليقات مسيئة عكرت صفو يومه، إذ قال “لا أستطيع قراءة ما يكتب في تويتر، عندما أقوم بتصفح الموقع لا أجد سوى من يتفوهون بأمور سيئة، وإن تعليقاً واحداً مسيئاً يعكر صفو يومك، لذا قررت الابتعاد عنه”.

وأضاف شيران: “لقد حاولت معرفة سبب كرههم لي لكني لم أجد السبب”.

إيد البالغ من العمر 26 عاماً، لن يغيب بشكل كامل، فقد أشار إلى أن حسابه المتابع من قبل أكثر من 19 مليون متابع سوف ينشر تغريدات تلقائية من موقعه الشخصي أو حسابه الخاص على إنستجرام، بينما سيعتمد على عائلته وأصدقائه في تقديم الدعم له.

وكان شيران تعرض لانتقادات بسبب العرض الذي قدمه في مهرجان جلاستونبري، أحد أكبر المهرجانات المفتوحة عالمياً، بعدما قيل أنه قدم أغنيات مسجلة ولم تكن على الهواء مباشرة، وهذا ما نفاه المغني الشاب مبيناً أن الأغاني التي غناها خلال العرض كانت مباشرة.

يُشار إلى أن أغنية “Shape Of You” التي أطلقها شيران مؤخراً أحدثت ضجة كبيرة وتخطت 1.6 مليار مشاهدة على موقع يوتيوب، وهو ما اعتبره البعض إنجازاً فريداً للنجم الشاب.

Thank u @farahkhankunder for a lovely nite …. #edsheeran @vahbizmehta @delnazd

A post shared by Malaika Arora Khan (@malaikaarorakhanofficial) on

https://www.instagram.com/p/Bbqi89Sng2M/

https://www.instagram.com/p/BbpfNgtl178/

https://www.instagram.com/p/Bbp8CJigEuw/


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك