تستمع الآن

شاهد.. هنا شيحة تكشف أسرار “خلع زوجها”.. وسبب منعه سفر أولادها

الأربعاء - ١٥ نوفمبر ٢٠١٧

تحدثت الفنانة هنا شيحة، عن تفاصيل جديدة عن حياتها الشخصية، وتفاصيل خلعها لزوجها منذ 10 سنوات، ومنعه لسفر أولادهما.

وأشارت شيحة خلال حلولها ضيفة على برنامج “هنا العاصمة” مع الإعلامية لميس الحديدي، إلى أنها انفصلت عن زوجها عن طريق رفع قضية خلع منذ 10 أعوام، مشددة على أنها هي من طلبت الطلاق وزوجها مهندس الديكور فوزي العوامري هو من رفض طلبها.

وتابعت: “كنت أرغب في الطلاق وهو رفض، ومن ثم رفعت قضية خلع تجاهه وكسبتها، ولم أخش المجتمع ووسائل الإعلام بسبب شهرتي لأني عايزة أعيش بجد”.

واستطردت هنا شيحة: “أي ست عايزة تنفصل هي حرة، لأنها مش عايزة تعيش، لكن فكرة المعيشة مع زوج غير راغبة فيه مؤلمة، لأن الجميع يريح العيش في راحة نفسية وسعادة”.

وقالت: “لم أخجل كوني فنانة ومسلطة عليّ الأضواء بل اتخذت القرار ونفذته رغبة مني بألا يعيش أولادي في جو كله مشكلات”.

كما لفتت إلى أنها رفعت قضية نفقة على زوجها، حيث حكمت المحكمة لها بـ 2000 جنيه شهريًا للولدين، لكن الزوج استأنف على الحكم لأنه غير قادر ماديًا حتى وصل المبلغ المادي إلى 1400 جنيه”.

وتابعت: “لما بتزنق في فلوس بروح المحكمة أخدهم، أنا مش باخدهم غير لما بلاقي نفسي معيش فلوس بصرفهم على أي حاجة”.

وأضافت: “أنا شايفة أن كل واحد فينا عايز يعمل حاجة يعملها مينفعش يبقى في حجة بمنع رؤيته أولاده، أنا نفسي أعرف أنا بمنعهم إزاي، لكن أولاده مش عايزين يروحوا يشوفوه”.

وتحدثت عن سبب منع أولادها من السفر، مؤكدة: “المشكلة بدأت عندما كنت متوجهة إلى المطار لأسافر مع أولادي، ففوجئت بمنعهما من السفر بعد قرار حصل عليه والدهما”.

وأشارت إلى أنه بهذا الحكم الصادر منذ 3 سنوات يريد مضايقتها ولكنه لا يعرف أنه يزعج أولاده ويؤثر على حياتهم.

واستطردت: “الطفل من سن صغيرة حتى وصوله 18 عامًا لا يستطيع السفر للخارج إلا بتصريح من الوالد بذلك، إحنا عايزين نتخطى الأمر ده ولحد إمتى هنفضل نكسر الأطفال، خاصة أن مشاعر الوالد تجاه أبنائه غير موجودة”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك