تستمع الآن

شاهد.. محمد صلاح يكتب التاريخ مع ليفربول

الخميس - ٠٢ نوفمبر ٢٠١٧

تاريخ مبهر يكتبه الدولي المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، مع فريقه الجديد الذي انتقل إليه في الانتقالات الصيفية الماضية، خاصة بعد تفوقه على زملائه فيليب كوتينيو وروبرتو فيرمينيو وستوريدج في استطلاعات الرأي.

وقال مروان قدري وزهرة رامي في برنامج “عيش صباحك” على “نجوم إف إم” اليوم الخميس، إن صلاح تصدر نتيجة الاستفتاء الذي أجري على أجمل الأهداف التي سجلها لاعبو الريدز خلال شهر أكتوبر.

كان الموقع الرسمي لليفربول قد أجرى استفتاءً لاختيار أجمل أهداف الفريق في شهر أكتوبر من بين 10 أهداف، إذ دخل صلاح في الاستفتاء بهدفيه أمام ماريبور في دوري أبطال أوروبا وأمام توتنهام بالدوري الإنجليزي.

هدف مومو الذي سجله في مرمى توتنهام حصل على أعلى نسبة من الأصوات بعد 4 ساعات فقط من الاستفتاء، حيث بلغت نسبة التصويت له 46 %، مقابل 23 % للهدف الذي سجله فيليب كوتينيو في مرمى نيوكاسل.

كما أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، اختيار صلاح ضمن القائمة الأولية للمرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في القارة لعام 2017.

ونشر الكاف قائمة تضم 30 لاعبا، بينهم 7 لاعبين عرب، هم: محمد صلاح، وعصام الحضري، والتونسيان علي معلول، ويوسف المساكني، والمغربيان كريم الأحمدي، وخالد بوطيب، والجزائري ياسين براهيمي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك