تستمع الآن

شاهد.. عرض أوبرالي وتألق الشرنوبي في الحصاد الفني لـ”منتدى الشباب”

الأربعاء - ٠٨ نوفمبر ٢٠١٧

عروض فنية كثيرة شهدها منتدى شباب العالم المنعقد بشرم الشيخ، منذ انطلاق فعالياته الأحد الماضي بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي و3 آلاف شاب من مختلف دول العالم.

وقالت فريدة الخادم في برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم” اليوم الأربعاء، إن الجلسة الافتتاحية شهدت عرض أوبرالي مذهل لمشهدي النيل والنصر من أوبرا عايدة الشهيرة.

كما أصدرت الأغنية الرسمية لمنتدى شباب العالم، إذ يشارك في الغناء بها عدد من المطربين الشباب من مختلف بلدان العالم.

وتبدأ أغنية “احلم بالدنيا” بصوت محمد شرنوبي، وتليه ملك الحسيني، ثم يظهر الجزائري موك صايب، والهندية أميكا تشايل، واليونانية تانية بريزو، والكورية ليزا، والكينية مايوندي، وهذه الأغنية من كلمات أمير طعيمة وألحان إيهاب عبد الواحد.

وشارك الفنان الجزائري الشاب خالد في منتدى الشباب، حيث خرص على المشاركة في الأغنية الرسمية للمنتدى والتى جاءت بعنوان “شباب الدنيا” من كلمات الشاعر خالد تاج الدين وألحان عمرو مصطفى.

وأعرب الشاب خالد عن سعادته البالغة بالمشاركة في هذا الحدث الضخم الذى يشارك فيه عدد كبير من الشباب على مستوى العالم.

وشاركت الفنانة بشرى، جمهورها عبر موقع تبادل الصور “انستجرام” بنشر مجموعة صور لها خلال مشاركتها في المنتدى.

ونشرت صورًا تجمعها بالبرتغالى مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، والفنان أحمد فلوكس، إضافة إلى عدد من الشباب المشاركين بالمنتدى.

وعلقت بشري على الصور، قائلة : “حصيلة اليوم التانى من منتدى شباب العالم في شرم الشيخ”.

ونشر الملحن عمرو مصطفى صورة جديدة له من شرم الشيخ، على هامش فعاليات اليوم الثاني لمنتدى شباب العالم، الذي افتتحه الرئيس عبد الفتاح السيسي فعالياته أمس.

وعلق عمرو مصطفى على صورته عبر حسابها بموقع تبادل الصور “انستجرام”، بشعار المنتدى “we need to talk”.

كان الرئيس عبدالفتاح السيسي، قد افتتح الأحد الماضي، أعمال منتدى شباب العالم، بمشاركة 3 آلاف شاب من مختلف دول العالم.

وحضر رؤساء وملوك وأمراء دول ورؤساء حكومات وقيادات دولية بارزة، المنتدى بجانب نحو 3 آلاف شاب من نحو 100 دولة عربية وأجنبية، كما يشارك 222 متحدثا من 62 دولة مختلفة.

ويتضمن جدول أعمال المنتدى الذي يستمر حتى 10 نوفمبر: مناقشة قضايا الإرهاب ودور الشباب في مواجهتها ومشكلة التغير المناخي والهجرة غير الشرعية واللاجئين، ومساهمة الشباب في بناء وحفظ ‏السلام في مناطق الصراع، وكيفية توظيف طاقات الشباب من أجل التنمية.

يمكنك الاضطلاع على أجندة المؤتمر من خلال هذا الرابط


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك