تستمع الآن

شاهد.. عادل إمام يتحدث عن الراحلة شادية.. ومتى شعر بالقلق من مرضها

الثلاثاء - ٢٨ نوفمبر ٢٠١٧

نعى الفنان الكبير عادل إمام، رحيل الفنانة القديرة شادية عن عمر يناهز 86 عامًا بعد مرورها بوعكة صحية ألزمتها غرفة العناية المركزة بمستشفى الجلاء العسكري، قائلة: “كانت سيدة عظيمة وقامة كبيرة”.

وأضاف في مداخلة هاتفية في برنامج “الحياة اليوم” مع تامر أمين، اليوم الثلاثاء، أنه كان يشعر بقلق بالغ بسبب مرض الفنانة الكبيرة شادية وخاصة بعد ثقل لسانها وعدم قدرتها جيدًا على الكلام، موضحًا أنه تحدث معها هاتفيًا أكثر من مرة قبل وفاتها.

وتابع الزعيم: “الراحلة حبيبة مصر، أنا كنت بدلعها وأقولها يا فتوش”، مضيفًا: “إنها شادية وكفى”.

وأشار عادل إمام إلى أن بعضا من أول أفلامه التي قدمته للجمهور كان مع الفنانة شادية، ومنها “مراتي مدير عام”، و”كرامة زوجتي”، و”أضواء المدينة”.

واستطرد: “كانت قامة كبيرة وعملت أفلام متنوعة كثيرة، وأنا كنت أعبدها، وستبقى معنا بفنها الجميل لأنها كانت مليئة بالفن والعطاء والحب”.

وأكمل الزعيم: “شادية كانت ست محترمة واعتزالها كان محترما.. الراحة مكرمة من الشعب المصري كله، وأغنية يا حبيبتي يا مصر في قلب كل مصري”.

وقال عادل إمام: “كانت سايبة نفسها لكل حاجة حلوة وكانت تجيد التمثيل بكل أنواعه وكانت مطربة عظيمة جدًا، كما أن فيلم مراتي مدير عام من أوائل الافلام التي تحدثت عن حقوق المرأة”.


الكلمات المتعلقة‎