تستمع الآن

شاهد.. سمية الخشاب عن ريم البارودي: “عمرنا ماكنا أصحاب”.. وتزوجت 3 مرات

الأحد - ١٩ نوفمبر ٢٠١٧

تحدثت الفنانة سمية الخشاب عن زواجها من الفنان أحمد سعد، قائلة: “علاقتي بزوجي علاقة روحانية، واللي بيني وبين أحمد سعد أكثر بكثير من اتنين بيحبوا بعض”.

وأضافت خلال استضافتها في برنامج “أنا وأنا” مع الإعلامية سمر يسري: “الكثير تحدثوا عن علاقتي مع أحمد سعد لكنني لم أهتم لأن كل تلك الأقاويل كاذبة، وأنا عمري ماكنت صاحبة أو صديقة أي فنان من داخل الوسط الفني”.

وتطرقت سمية الخشاب إلى تصريحات الفنانة ريم الباردوي وعلاقاتها السابقة بزوجها في أحد البرامج الفنية، قائلة: “أنا وريم عمرنا ما كنا أصحاب، وأنا عمري ماكنت صديقتها وكل تصريحاتها لا أساس لها من الصحة.. لكن أنا احترمت الناس والجمهور ولم أتحدث في الأمر”.

وتابعت: “أحمد سعد كان متزوجًا وانفصل عن زوجته واطلعني على مستندات وأوراق الطلاق، وظللنا سويًا قبل إعلان الزواج منذ 30 مارس حتى 20 أكتوبر”.

واستطردت سمية: “أحمد سعد طلق ريم البارودي منذ فترة طويلة، لكن أنا معنديش وقت للكلام الفاضي والتصريحات دي، أنا مركزة في نفسي وبيتي وزوجي وأهلي”.

وتحدثت الخشاب عن زيجاتها السابقة، موضحة: “أنا زيجاتي ليست سرية أنا كنت بقول كل حاجة بس لازم البعض يتفهم أن في ناس منهم محبتش الظهور الإعلامي، لأننا لازم نحترم حرية الناس خاصة أنهم من خارج الوسط الفني”.

وأشارت الفنانة سمية الخشاب، إلى أنها تزوجت ثلاثة مرات قبل زواجها الرابع من أحمد سعد، رافضة أن تعلن أسماء من تزوجتهم.

وعن أول لقاء بينها وبين الفنان أحمد سعد: “تعرفنا على بعض خلال تصوير مسلسل الحلال، وعندما سألت المنتج من سيغني التتر قال لي أحمد سعد فشعرت بالسعادة لأنني كنت أحب صوته، لكن أول شرارة إعجاب حدثت لي تجاه أحمد كانت يوم عيد الأم الماضي عندما تأخر عن التصوير واتصلت به وقلت له إن والدتي معي وأخبرته أنها تحبه جداً، فوجدته بعدها بـ5 دقائق أمامي ومعه بوكيه ورد وقدمه لها ثم أصبحنا نتحدث هاتفيًا معًا وبدأنا المسار”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك