تستمع الآن

شاهد.. سعودي يتورط مع محمد هنيدي و3 دول كبرى على “تويتر”

الإثنين - ٢٠ نوفمبر ٢٠١٧

جدال طريف اشتركت فيه حسابات 3 دول عالمية مع مغرد سعودي يدعى نواف القاسمى، عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، واشترك فيه الفنان الكوميدي محمد هنيدي.

بدأت الواقعة عندما كتب نواف عبر صفحته على “تويتر”: “هل تعلم في دولة السويد تكاد تنعدم كاميرات المراقبة حيث إن الجرائم تكاد تنعدم! وجميع الجرائم المسجلة هي تم تنفيذها بالخطأ.. أمن وأمان ونزاهة”.

ورد حساب السويد الموثق على “تويتر” على تغريدة الناشط السعودي، بأن تلك المعلومة غير صحيحة، ليرد عليه قائلا: “مصدرك؟”، ليرد الحساب: “الكاميرات تشاهدها في كل الأماكن العامة حولك”.

الرد السويدي دفع الشاب للاعتذار، وقال إنه أخطأ في معلوماته، وإن الدولة التي لا يوجد فيها كاميرات مراقبة هي دولة النرويج، ليرد الحساب الرسمي للنرويج: “جرب دولة أخرى”.

المغرد السعودي لم ييأس من محاولاته لإثبات وجهة نظره الصحيحة، حيث عقب على تغريدة حساب اليابان: “أوكي اليابان”، ليظهر الفنان محمد هنيدي ويعقب على تلك التغريدات، قائلا: “قول مصر ومش هنكدبك”.

ومازح حساب النرويج، هنيدي عبر تويتر، قائلا: “بما أنك وصلت إلينا، ما رأيك يا هنيدي أن تمثل فيلم على صخرة الواعظ وتسميه (حائط النرويج العظيم) فتوم كروز كان هنا قبل أسبوعين”.

كما رد حساب السويد الرسمي على التغريدة: “فكرة جيدة، أو في تينفورشن أكبر شلال في السويد”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك