تستمع الآن

شاهد.. دنيا سمير غانم: رشينا مبيد حشري على أجسامنا خلال تصوير “اللالا لاند”

الثلاثاء - ٠٧ نوفمبر ٢٠١٧

كشفت الفنانة دنيا سمير غانم، عن تفاصيل جديدة في كواليس تصوير مسلسل “في اللالا لاند”، وذلك خلال حلولها ضيفة مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة”.

وأشارت فريدة الخادم في برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم” اليوم الأربعاء، إلى أن دنيا قالت إن المسلسل جرى تصويره في دولة تايلاند حيث عانوا من قرصات النمل، مضيفة: “أول تصوير هناك لقينا نمل كتير جدا بيقرص وكملنا المشهد بنشيل النمل من الجسم”.

وتابعت: “رشينا مبيد حشري على أجسامنا بسبب قرصات النمل، ومكنش ينفع نأجل عشان في أيام أخرى تم تأجيل فيها التصوير بسبب الاضطرابات الجوية هناك من أعاصير وأمطار”.

وتحدثت عن علاقتها بزوجها الإعلامي رامي رضوان، موضحة: “بكلم حماتي عشان أعرف أطبخ، وأوقات كثيرة بتصل بعمتي”.

وأشارت إلى أنها دائمة الخلافات مع زوجها بسبب استيقاظه في الساعة 5 صباحًا وعدم استجابته سريعًا للاستيقاظ، مضيفة: “دائمًا بيصحيني الساعة 5 عشان أصحيه ثم أصحي ابنتي كايلا في السابعة صباحًا للذهاب للمدرسة”.

كما تطرقت إلى علاقتها مع الفنان بيومي فؤاد، مؤكدة: “مقدرش استغنى عن بيومي فؤاد ومحدش فينا يقدر”، كما أن الفنان مصطفى خاطر مجتهد جدًا وشاطر.

ونوهت دنيا بأن مسلسل لهفة أتاح لها فرصة العمل مع عدد كبير من الفنانين، موضحة: “مسلسل لهفة ممتع جدًا لأن كان نفسي اشتغل مع كل الممثلين والمخرجين وفكرة الضيوف ادتني فرصة إني أمثل مع عدد كبير من الفنانين”.

وعن سر مضايقتها للفنانة منى زكي خلال حلقات المسلسل: “الحلقة دي كانت فكرتي أنا قلت عايزة منى تيجي وتقعد تعيط وتتضايق وتعمل مشهد بجد، ولهةفة كل شوية تضايقها”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك