تستمع الآن

شاهد بالفيديو.. مصور فيديو سيارة تسير دون عجلات بسرعة جنونية لـ”تربو”: حصل بسببه كوارث

الأربعاء - ٢٩ نوفمبر ٢٠١٧

قال محمود شحاتة، وهو مصور فيديو لسيارة ربع نقل تسير على الطريق بسرعة كبيرة في طريق صلاح سالم دون عجلتها الخلفية، ويحدث احتكاك بينها وبين الأسفلت، إنه يعتقد أن هذا الشخص كان تحت تأثير المخدرات.

وعرض تامر بشير عبر برنامج “تربو”، يوم الأربعاء، على نجوم إف إم، فيديو لسيارة بع نقل بيضاء تسير بسرعة جنونية على الطريق دون إطار خلفي ومن شدة احتكاكها بالأسلفت يصدر منها شرارة قوية، وسط مرور المواطنين حوله بسياراتهم والذين حاولوا إيقافه.

وشدد محمود: “حصل كوارث بسببه، وصورته بجوار وزارة الاستثمار، والعجلة كانت نائمة وفوجئت طلع كوبري الفنجري بسرعة ونزل وقبل مسجد الرحمن الرحيم الكاوتش طار نهائيا، ولكنه أكمل طريقه حتى طلع كوبري الفردوس قبل مسجد الشرطة، والناس كانوا يحولون يحذرونه ولكن كان عنده إصرار رهيب وكأنه كان تحت تأثير مخدر ما، ولكن تركته وسط الطريق وظل يسير دون أي اكتراث، وكاوتش السيارة قطع بالكامل وكان يسير على الطنبورة، والكاوتش طار وسط الطريق”.

واحد ماشي في صلاح سالم بسيارة من غير عجلة ورا!

واحد ماشي في صلاح سالم بسيارة من غير عجلة ورا وعمال يحك في الاسفلت :(#Turbo

Geplaatst door NogoumFM 100.6 op woensdag 29 november 2017

وأضاف: “هو شخص لا يخاف على نفسه وغير مكترث بحياته فهل سيكترث بحياة الناس، ولو أنا مسؤول في الدولة أعاقبه بشدة ومنعه من ركوب سيارات نهائيا”.

ومصر من بين أسوأ 10 دول في العالم من حيث ارتفاع معدلات حوادث الطرق التي تؤدي إلى الوفاة، وفقا لمنظمة الصحة العالمية.

وقال الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء إن عدد حوادث الطرق في مصر بلغ 14500 حادث عام 2015، بزيادة قدرها 1% عن العام السابق.

وقدر الجهاز الخسائر المادية التي خلفها هذا العدد الهائل من حوادث السير بحوالي 30.2 مليار جنيه.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك